اخترنا لكم كاميرا كانون G9 X افضل كاميرا جيب 2017 باسعار بحدود 500$. اذا كنت من الاشخاص الذين يستمتعون بحمل الكاميرا في جميع الاوقات لكنك محبط من قلة امكانيات كاميرا جوالك – مثل تصوير اللقطات البعيدة باستخدام التقريب (الزوم) ، او سرعة نفاذ البطارية ، او الصور المعتمة عندما تثوم بالتصوير في الضوء الخافت او في المساء – فانه قد حان الوقت لاقتناء احدى الكاميرات المدمجة  Compact Cameras من قائمتنا “افضل كاميرا جيب في حدود 500$”.

الكاميرات المدمجة هي كاميرات أوتوماتيكية بالكامل، أو ما يصطلح عليها عبارة ركز وإلتقط (بوينت-أند-شوت). هذه الكاميرات يكون حجمها صغير بحجم الجيب، سهلة الاستخدام، كونها لا تحتاج أي تدخل يدوي من المصور، الإعدادات فيها يتم برمجتها مسبقا من المصنع.

كما أن هذه الكاميرات يمكنها تسجيل مقاطع فيديو أيضا، لكن جودتها ضعيفة جدا بسبب مستشعرها 1 انش، وهذا راجع بالأساس إلى صغر حجم مستشعرها أو الحساس. الكاميرا مدمجة مع عدسة مقربة محدودة لكنها بالتأكيد افضل من كاميرا جوالك باربعة امثالها خصوصا في مستشعر تجميع الضوء بحيث تظهر الصور بشكل افضل في الاماكن المعتمة.

افضل كاميرا جيب 2017 كانون G9 X

اشتري الان من سوق كوم السعودية 1,899.00 ريـال

اشتري الان من سوق كوم الامارات وباقي دول الخليج 1,341.00 درهم

اضغط هنا اذا كنت من دولة اخرى

اختيارنا لكم يأتي بناءا على تحليل وتقييم شامل للسلعة او المنتج وبعد بحث عنن افضل الاسعار و المميزات الاخرى في الصفقة الشرائية.

اذا كانت هذه المرة الاولى التي تزور موقعنا ، وانت تبحث عن مساعدة في اختيارك للكاميرا المناسبة للغرض الذي تريد شراءها من اجله بامكانك زيارة دليل شراء كاميرا رقمية والذي ستجد فيه شرح لجميع انواع الكاميرات و استخداماتها. او يمكنك الاطلاع على مراجعة شاملة لكاميرا كانون G9 X من هنا.

اجتماع هذه المواصفات للمستشعر و العدسات في افضل كاميرا جيب ، يعني انه بامكانك الحصول على صور اوضح و اجمل تظهر الكثير من التفاصيل الدقيقة خصوصا في الامكان المعتمة او لحظات شقاوة اطفالك اوحتى اصدقائك خلال رحلاتكم البرية.

كما اصبح واضحا هذا النوع من الكاميرات مناسب للاشخاص المبتدئين و يبحثون عن كاميرا تصمد بطاريتها طوال اليوم و لديها قائمة اعدادات بسيطة وسهلة دون الحاجة الى اى وسائل شحن USB.

 

 

افضل كاميرا جيب 2017 سوني  Cyber-shot DSC-RX100 III

يأتي في المرتبة الثانية من افضل كاميرا جيب سوني  Cyber-shot DSC-RX100 III. وتتضمن هذه الكاميرا الرقمية مجموعة متميزة من المكونات ذات التقنية العالية مثل مستشعر فاريو زيس 25.7 ملم.

وهو مستشعر عالي الحساسية 20.1 ميجابكسل، ومعالج صور بيونز اكس الذي يساعدك على التقاط مقاطع فيديو وصور دون اي عناء.

كما ان هذه الكاميرا مزودة بخيار واي فاي لتتمكن من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بالتقاطها على وسائل الاتصال الاجتماعي والانترنت لاسلكيا. ومن المزايا هذه الكاميرا وجود تر فايندر الالكتروني الذي يساعدك على بقاء الكاميرا ثابتة، لحد مستوى العين مما يتيح لك لك التقاط الصور الخاصة بكل سرعة ودقة.

بالاضافة الى ان عدسة هذه الكاميرا، تمكنك من التقاط الصور بشكل جميل من خلال النظر الى الكاميرا مع وضوح 1.228.800 نقطة. كما وسيكون بإمكانك اعادة استعراض اللقطات التي قمت بالتقاطها على الشاشة. تم تزويد هذه الكاميرا بازرار رقمية مريحة لاصابعة عند الاستخدام.

افضل كاميرا جيب 2017 سوني  Cyber-shot DSC-RX100 III

افضل كاميرا جيب 2017

اشتري الان من سوق كوم السعودية 3,900.00 ريـال 

اشتري الان من سوق كوم الامارات 2,579.00 درهم

اضغط هنا اذا كنت من دولة اخرى

 

المراجع:

  1. دي بريفيو
  2. كاميرا لابس