أفضل دكتور عظام في جدة

أفضل دكتور عظام في جدة لمعالجة أمراض العظام

هنا بالمملكة العربية السعودية يحتاج بعض الأشخاص ممن هم في حاجة للتعرف على أفضل دكتور عظام في جدة بالتحديد، حيث تتوفر بها مجموعة من الصروح الطبية التخصصية في كل المجالات الطبية، وفي مجال طب وجراحة العظام على وجه الخصوص، وعبر سطور فقراتنا المتتالية نذكر مجموعة من أفضل العيادات والمراكز المتخصصة بعلاج آلام العظام، وسيجري التعرف على افضل طبيب عظام في جدة

تم حصر جميع الأطباء الماهرين في هذا المجال بجدة بواسطة القائمين على العمل بالموقع، وبعد فحص الأدلة تبين ما سيصدر من معلومات.

أفضل دكتور عظام في جدة

أفضل دكتور عظام في جدة من الممكن أخذ ميعاد لإجراء الكشف لديه، وتحديد الميعاد، ويكون ذلك أون لاين عبر الإنترنت، حيث أن الكثيرين لديهم معاناة شبه دائمة مع آلام العظام التي تؤثر على النشاط البدني اليومي العام سواء بالمنزل، أو في العمل.

تعد آلام العظام بمثابة معطل قوي لحركة الإنسان، كما تعوق النشاط، وتؤثر على الصحة ما لم يتخذ سبل العلاج اللازمة، وذلك باللجوء للطبيب المتخصص في العظام، والذي لا بد أن تتوافر فيه الكفاءة والخبرة في التعامل مع الآلام المختلفة للمرضى.

بإمكانك القراءة عن مركز علاج طبيعي جدة.

أفضل دكتور عظام في جدة نذكره بتلك الفقرة، ولكن الأفضلية ليست لطبيب واحد منفرد بل يتواجد جدة بالمملكة العربية السعودية أطباء متميزين في تخصص أمراض، وآلام العظام والمفاصل من بينهم:

الطبيب والأخصائي محمود حرب

دكتور عظام في جدة 1

هو طبيب عظام شهير، متواجد في جدة بحي الجامعة، ومدة الانتظار لدخول الكشف متراوحة ما بين نصف ساعة إلى ساعة ونصف.

  • الأجر الخاص بالكشف مائتي خمسة وعشرين ريال سعودي.
  • الميعاد المتاح لزيارة الطبيب الحادية عشر صباحًا بتاريخ السابع والعشرين من شهر أبريل.

الطبيب السيد شاهين

يعتبر أفضل دكتور عظام في جدة إضافة إلى باقة أخرى من أفضل أطباء العظام المتواجدين بالمملكة، والوقت المنتظر من المريض لدخول الكشف حوال من نصف ساعة إلى ساعة، وقدر الكشفية قد بلغ حوالي ثلاثمائة وسبع وثلاثين ريال سعودي.

المشفى يوفر كل السبل الممكن  لرعاية مريض العظام، وتوفير خدمة طبية على أعلى مستوى.

تعرف على أفضل مستشفيات الرياض و افضل دكتور باطنية في الرياض من هنا.

الدكتور محمود طاحون

يصنفه مرضاه أفضل دكتور عظام في جدة لما وجدوه من رعاية داخل مركز العظام التخصصي التابع له.

  • طبيب وجراح محترف في مجال جراحة العظام التي يجريها البالغون حال تواجد ثمة مشكلة تعاني منها العظام، وتستدعي التدخل الجراحي.
  • متواجد بصفة أساسية في مركزه الكائن في جدة بالمملكة العربية السعودية، وقيمة كشفيته ما يعادل الثلاثمائة وسبعة وثلاثين ريال سعودي.

الطبيب إيهاب بدوي

أفضل دكتور عظام في جدة مصري الجنسية مختص بجراحة العظام في القسم الخاص بها في عيادات الأندلس، وعيادات سنابل وفواز لطب وجراحة العظام والعمود الفقري.

  • تخصصه دقيق للغاية حيث يختص بجراحة العظام للأشخاص الكبار، وبالتحديد عظام الأقدام والكاحل.
  • مكان عمله في جدة، بالأمير فواز، وقيمة الكشف لا تتعدى مائة وعشرة ريال سعودي.

الطبيب محمد العشماوي بعيادات الأندلسية

مشهور ما بين مرضاه أنه أفضل دكتور عظام في جدة، وهو طبيب عظام مصري، وهو أيضًا يعد افضل دكتور عظام اطفال في جدة ، كما أنه مختص كذلك الأمر بعلاج حالات آلام المفاصل والعظم لدى الكبار.

  • وقت الانتظار ما بين ثلاثين دقيقة إلى تسعين دقيقة لا أكثر.
  • قيمة الفيزيتا للطبيب محمد العشماوي هي مائة وخمسة عشر ريال سعودي فقط.

كيفية البحث عن طبيب عظام عبر الإنترنت

من الممكن أن توفر الكثير من الأدلة الطبية المتاحة على شبكة الإنترنت معلومات وبيانات مستوفاة عن أطباء العظام، ويتواجد بتلك الأدلة اسم الطبيب ومقر عيادته سواء كان يمتلك عيادة خاصة، أو إن كان يعمل بمشفى حكومي عام، كما يتوفر مجموعة كبيرة من الأطباء، وليس طبيب واحد وبالتالي المريض لديه مجموعة من الخيارات لمجموعة متميزة من الأطباء، كما يتيح الدليل الطبي الإلكتروني التخصص الدقيق لكل طبيب، وعنوانه وقيمة الكشفية، كما تتوفر بيانات ومعلومات عن تاريخ تواجده بالعيادة، وفي أي ساعة بالتحديد.

بإمكانكِ المتابعة مع افضل دكتورة نساء وولادة بجدة.

كيفية البحث عن طبيب عظام يتبع التأمين الصحي بجدة

من الممكن أيضًا إجراء ذلك البحث أون لاين، بالاختيار للتأمين الذي يتبعه المريض، مع التسجيل لبيانات المريض داخل الموقع الخاص بالتأمين الصحي التابع له، مع التسجيل على ذلك الموقع والقيام باختيار الطبيب الأنسب حيث يتيح موقع الجهة المختصة بالتأمين تفاصيل وبيانات مختلف الأطباء وجراحي تخصص العظام المتواجدين بالتأمين، وما على المريض سوى اختيار الطبيب الأنسب لحالة المريض.

كيف للمريض أن يحجز موعد محدد مع طبيب في جدة عن بعد؟

أفضل دكتور عظام في جدة

عن طريق الخدمات الطبية الخاصة بحجز ميعاد مع الطبيب حسب تواجده بالعيادة، وحسب المواعيد التي تتناسب مع المريض، الخدمات متاحة اون لاين على المواقع الإلكترونية للعيادات التخصصية ومراكز العظام في جدة، من الممكن الدخول لتلك المواقع بكتابة اسم المستشفى المرغوب العلاج لديها، واختيار الطبيب الذي يحتاجه المريض لاتخاذ سبل العلاج اللازمة بعد تحديد الميعاد الذي يتناسب مع كل منهما.

تعرف الآن على افضل دكتور نفسي بالرياض.

طبيب عظام ممتاز في جدة لعلاج عظام اليدين

تشتهر جدة وتتميز بعدد من أفضل الأطباء لعظام اليدين، من بينهم الآتي أسمائهم:

الطبيب عادل الأحدب

يعد من أمهر جراحي العظام في المملكة وفي جدة بالتحديد حيث تقع عيادته ومركزه التخصصي.

الطبيب تخصصه دقيق للغاية حيث يقوم بإجراء الجراحات العاجلة التي تخص معالجة الإصابات التي من الممكن أن تحدث بالملاعب الرياضية، ويكون ذلك باستخدام أحث السبل والأدوات الطبية الممكنة، والجراحات يتم إجراءها بالمناظير.

الجراح عادل الأحدب مختص بعمليات التغيير المفصلي، وعمليات إصلاح عيوب القدم والكاحل الناتجة عن الإصابات المختلفة.

العنوان شارع الشهداء، وقيمة الكشف مائة وخمسة وسبعين ريال سعودي.

رقم الهاتف: 920033402

شاهد أيضًا افضل عيادة نفسية في الرياض.

الطبيب الأفضل بمستشفى السعودي الألماني لجراحات العظام

تعد هذه المستشفى من بين أفضل الصروح الطبية ليس على مستوى المملكة أو مستوى الوطن العربي بل على مستوى العالم لما تقدمه من خدمات طبية على مستوى عالي من الإتقان الطبي المهني الجراحي المقدم بأيدي طبية خبيرة في مجال العظام منذ أعوام.

الفروع الخاصة بهذا الصرح الطبي منتشرة بالمملكة العربية السعودية، وكان الإنشاء للفرع الأول الخاص بالمستشفى السعودي الألماني في العام ألف وتسعمائة وثمانية وثمانين ميلاديًا.

  • المشفى يضم كوادر طبية على مستوى عالي من المهنية، كما أن المستشفى يقوم بإجراء جراحات عظام وعمليات تغيير مفاصل بعدد كبير كل شهر.
  • من بين أشهر الأطباء والجراحين بالسعودي الألماني الطبيب خالد بترجي، والجراح عصام البشاري.

الطبيب روحي ياسين

  • أحد أمهر جراحي العظام بمستشفى السعودي الألماني.
  • حصل الطبيب روحي ياسين على شهادة الدكتوراه بالطب العام.
  • كما أنه حاصل على الدكتوراه في مجال جراحة العظام، واجتاز اختبارات عدة حصل بعدها على الدبلومة الخاصة بمجال الطب والعلاج الطبيعي في تخصص ومجال العظام.
  • الطبيب يقدم خدمة إصلاح العظام التي خلعت من عظام مفصل الورك والكتف لدى الأطفال نتيجة إصابات معينة.
  • التعديل الجراحي لعيوب تسطح القدم والتي يطلق عليها الفلات فوت.
  • يجري الطبيب جراحات تخص تطويل العظام بأفضل الطرق العلمية الطبية العالمية.
  • علاج التشوه العظمي في الأطراف والعمود الفقري.
  • عمليات التغيير المفصلي بالتركيب للمفاصل الصناعية بأفضل الوسائل الجراحية على مستوى العالم.
  • مكان تواجد عيادته الخاصة بجدة في السعودية، ورقم التواصل مع مركزه التخصصي هو: 26829000

لا تفوتك المعلومات الواردة بشأن أفضل عيادة ليزر بالرياض.

افضل دكتور عظام في جدة

أفضل دكتور عظام في جدة في عام ألفين وواحد وعشرين، بسبب التعدد في المشكلات التي تصيب العظم لدى الإنسان، وارتفاع نسب إصابة العظام ببعض الارتطامات والتصادمات التي قد تتلف العظام، أتت أهمية البحث عن الطبيب الأفضل، والذي أثبت كفاءته على مدار سنين عديدة من التعامل مع الحالات التي تعاني آلام العظام، ومشاكلها.

يتوفر بالمملكة، وبالأخص بمدينة جدة مجموعة ممتازة من أخصائيين العظام والجراحين المشاهير ذوي الإمكانات والمؤهلات العلمية والخبرات العملية والعلمية التي لا يستهان بها.

من بين هؤلاء الأطباء، الطبيب علي اليامي، والطبيب مهدي باصي، والبروفيسور محمد الصياد، والجميع متواجد بشكل أساسي في عياداتهم بجدة.

الطبيب محمد الصياد

أحد الأطباء الذين تشملهم قائمة تصنيف افضل دكتور عظام بجدة لما يقوم به من جراحات في العظام دقيقة وصعبة، كما يملك الخبرات والمؤهلات التي جعلته أفضل دكتور عظام في جدة ، الطبيب محمد الصياد مختص في مختلف الجراحات المتعلقة بالعمود الفقري، كما أنه يجري أي عملية جراحية مهما بلغت صعوبتها وخاصةً جراحات إصابات الملاعب.

يجري الطبيب جراحات تخص إصابة الرباط الصليبي، كما يعالج مشاكل العظام التي نتجت عن مزاولة الرياضة.

أفضل دكتور عظام في جدة لقب يعد من بين الألقاب التي يستحقها الطبيب محمد الصياد لما يؤديه من خدمة جراحية على أعلى مستوى من الكفاءة الناتجة عن طول الخبرة في هذا المجال، وتقع عيادته ومركزه الخاص بجدة، وقد حصل في السابق على عدة زمالات عالمية طبية مثل زمالة جراحة المناظير، وزمالة الطب الرياضي، وزمالة من الجامعة الأمريكية بالولايات المتحدة الأمريكية بمجال الجراحة العظمية للأطفال، وجراحات عظام العمود الفقري، ومعالجة عيوبه.

تابع قراءتك لمقال افضل دكتورة نساء وولادة في أبها.

أفضل دكتور عظام في جدة الطبيب علي اليامي

أفضل دكتور عظام في جدة

الكثير ممن قاموا بإجراء كل أنواع جراحات العظام قد أشادوا بمدى الخبرة والكفاءة والمستوى الطبي العالي للدكتور على اليامي، ويعد أحد أفضل من قاموا بإجراء جراحات للعظام الخاصة ببعض المرضى في السنوات القليلة الماضية على مستوى المملكة السعودية.

الطبيب قد تفوق وبشكل كبير وملاحظ في المجال المعني بجراحات المناظير التي يتم إجراءها على المفاصل.

  • الطبيب على اليامي ماهر بشكل كبير في مجال علاج خشونة المفاصل، وعلى وجه التحديد مفصل الركبة حيث يعاني القطاع الأكبر من مرضى العظام من الخشونة في ذلك المفصل.
  • يجيد الطبيب الإجراء المتميز لجراحات التركيب الصناعي للمفاصل بأجود الخامات الطبية التي يعتد بها في مجال طب وجراحة العظام والمسموح باستعمالها عالميًا.
  • رقم الهاتف لعيادة الدكتور على اليامي 252104012966
  • الطبيب يزور المستشفى الخاص المطلق عليه اسم الملك عبد العزيز وهو صرح طبي كبير ويخص تقديم مختلف الخدمات الطبية للحرس الوطني.
  • يعمل الطبيب علي اليامي كأستاذ مساعد بجامعة الملك سعود، ويحمل الزمالة المختصة بعلاج الكسور المختلفة للعظام.

الطبيب محمود طاحون

أفضل دكتور عظام في جدة ، أو هكذا يقول عنه مرضاه، وهو طبيب مصري بارع في إجراء الجراحات العظمية الحرجة التي تستدعي التدخل الطبي الجراحي السريع، ومن أهم ما قد يذكر عن هذا الطبيب المصري المتمكن أنه قد عمل أستاذًا بقسم جراحة وطب العظام بكلية طب جامعة المنوفية الكائنة في جمهورية مصر العربية، وهو من بين الأطباء المتصدرين لقائمة الأطباء الأكثر مهارة في مجال العظام وجراحاته الدقيقة.

أفضل دكتور عظام في جدة وفي أنحاء المملكة هو من يمتلك الخبرة العملية والشهادات العلمية المؤهلة لحصوله على تلك المكانة المرموقة التي وصفته بكونه الأفضل بين مجموعة من الكوادر الطبية الأخرى في مجال العظام.

  • الطبيب محمود طاحون يعمل بالمملكة العربية السعودية كأحد جراحي العظام المشاهير هناك، وهو الحاصل على زمالة هامبورج لجراحات العمود الفقري، وهو متخصص بشكل أكبر في العلاج لما تعانيه مفاصل جسم الإنسان المختلفة من أنواع التهابات قد تؤدي إلى قصور في حركة وأداء وعمل المفصل بسلاسة.
  • الطبيب محمود طاحون هو جراح وطبيب معالج للعظام معهود ومعروف عنه تعدد موهبته الطبية التي تصل إلى علاج كل المشاكل المتعلقة بالعظام دون استثناء، وتلك أهم ميزاته، مقر عيادته كائن بجدة في الشارع الذي يسمى بالسيرة العطرة وتقع بشكل أكثر تحديد أمام الجامعة التي تعرف بمول، والكشف تصل قيمته إلى مبلغ ثلاثمائة ريال سعودي.

اقرأ أيضًا افضل دكتور جلدية في جدة.

الطبيب المهدي باصي

أفضل دكتور عظام في جدة ، وهو طبيب يمتاز بخبراته المتعددة في مجال العظام، كما أنه هو رئيس القسم الخاص بجراحة العظام وعلاج العمود الفقري بالمستشفى التخصصي سليمان فقيه.

  • هو عضو بالجمعية الأوروبية للعمود الفقري وجراحاته، وحاصل على زمالة طبية بمجال العظام ومشاكله وجراحاته من دولة كندا.
  • الطبيب هو من بين الأعضاء لجمعيات طبية مختلفة بالمملكة العربية السعودية.
  • يتخصص بكافة أنواع جراحات العظام التي يعانيها أغلب المرضى.
  • العنوان: حي الحمراء المتواجد بجدة شارع فلسطين.

الطبيب توفيق المتولي

أفضل دكتور عظام في جدة كما صرح الكثير من مرضى العظام الذين كانت لديهم تجربة تعامل مع الطبيب توفيق المتولي حيث أوصوا كل من لديه مشكلة أو آلام بالعمود الفقري أو بالمفاصل أن يقومو بطلب استشارة عاجلة في عيادة الطبيب التي تقع بجدة.

الطبيب يعد جراح أطفال متميز بمجال العظام، وخاصةً جراحات خلع مفصل الكتف، وقد حصل على الزمالة العلمية من الدولة الألمانية، كما حصل على شهادة من ألمانيا تعترف بكفاءته في مجال الطب التخصصي الرياضي لعلاج أي إصابة تحدث في الملاعب الرياضية.

تعرف على افضل دكتور جلدية بالمدينة المنورة.

الطبيب الأفضل في مجال عظام الأطفال

أفضل دكتور عظام في جدة هو الذي يتعامل مع عظام الكبار، ويتعامل مع مشاكل العظام التي تحدث للصغار وتلك الأخيرة تعد الأكثر دقة لما لعظام الطفل من حساسية ورقة حيث يكون صغير في عمره ويحتاج إلى خبرة دقيقة حال احتياجه لعملية جراحية في العظام.

  • أفضل دكتور عظام في جدة الطبيب محمد عمارة وهو الذي يعمل بمقر عيادات الأندلسية.
  • الطبيب نيرمال كومار أحد أفضل أطباء العظام بالمملكة والذي يعمل بشكل أساسي ورئيسي في جدة.
  • يعتبر كذلك الطبيب إيهاب بدوي أفضل دكتور عظام في جدة ويعالج مشاكل العظام المتعددة.
  • الطبيب أحمد سمير من بين أمهر جراحي العظام بجدة للكبار والأطفال.

الطبيب أحمد النجار

  • يعمل كطبيب استشاري لجراحات العظام بجدة.
  • متخصص في علاج مشاكل العظام التي يعانيها البالغين، كما تتوفر لديه الخبرة في التعامل مع مشاكل العظام لدى الأطفال.
  • مكان العيادة: الفيصلية، بجدة في شرق الاستاد، والتحديد بشارع الأمير فهد، المتواجد بحي البوادي.
  • الكشف بقيمة ثلاثمائة وخمسين ريال سعودي.
  • الرقم الخاص بهاتف العيادة الطبية المتواجدة بجدة: 920033402

دعنا نخبرك من هو افضل دكتور تكميم في الرياض لإنقاص الوزن في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

الطبيب عبد الكريم القاسم

  • طبيب عظام مختص في العلاج لعظام البالغين والصغار، ولديه الخبرات الكافية في إجراء الجراحات المتعلقة بالمفاصل وتغييرها.
  • العنوان: جدة شارع النهضة.
  • الكشف تبلغ قيمته ما يعادل أربعمائة ريال سعودي.
  • مدة انتظار الكشف حوالي ستة عشر دقيقة.

المشفى الطبي الدولي بجدة

دكتور عظام في جدة 3

يتواجد بذلك الصرح المتميز الذي يستهدف تقديم خدمات طبية لمرضى العظام مجموعة من الكوادر والأطقم الممتازة التي تكفل كل سبل العلاج للمرضى سواء أطقم التمريض، أو أطقم الأطباء.

أفضل دكتور عظام في جدة من الممكن أن نجده في هذا المشفى التخصصي الدولي حيث اهتمت الإدارة المسؤولة عن هذا المستشفى الضخم بضم مجموعة تعد هي المتصدرة لقائمة الأطباء الأفضل في مجال جراحة وعلاج العظم على مستوى المملكة.

هناك بذلك المشفى أفضل دكتور عظام في جدة يقوم بإجراء العمليات الجراحية الدقيقة للعمود الفقري، وكذلك العمليات التي يحتاجها بعض المرضى ممن لديهم مشاكل بمفصل الركبة، حيث تمتاز الجراحات هناك بمنتهى الدقة، وتتوفر كل سبل العلاج الآمن وبطريقة طبية تنطبق عليها جميع المواصفات والمعايير الطبية العالمية.

هل يقدم المشفى الطبي الدولي خدمات جراحية بالعمود الفقري؟

كما أشرنا سلفًا أن أفضل دكتور في العظام في جدة متواجد ولا يتمثل الأفضل في شخص واحد، ولكن سائر الأطباء العاملون بالمستشفى يؤدون دورهم الطبي والإنساني على الوجه الذي ينبغي، وجراحات العظام هناك تجرى بواسطة أمهر الأيادي والكفاءات الطبية العاملة بالمستشفى.

  • جراحات المجراة بالعمود الفقري تعد من بين أكثر جراحات العظام حساسية ودقة، ولكن المشفى الطبي الدولي يقوم بإجراء تلك الأنواع من الجراحات شديدة الحساسية بواسطة أطباء أكفاء.
  • مختلف الأمراض التي يصاب بها العمود الفقري كالتقوسات التي قد يصاب بها، ومرض الانزلاق الغضروفي التي تشيع بين معظم مصابي العظام حيث يعد الانزلاق الغضروفي هو أهم وأكثر الحالات التي تجرى لها عمليات بالمستشفى لشيوع تلك الإصابة.
  • الفريق الطبي هناك مراعي لكافة قواعد الأمن مع الالتزام بمعايير الجودة الطبية العالمية.
  • بالمستشفى تحرى الجراحة ويراقب المريض بعدها لتوفير سبل الرعاية الكافية.
  • أفضل دكتور عظام في جدة هو المتمثل في الفريق الطبي بالمستشفى الطبي الدولي.

جراحة استبدال المفاصل بالمشفى الطبي الدولي

قد ذكرنا أعلاه أن أفضل دكتور عظام في جدة من الممكن أن نجده بذلك المركز الطبي الكبير والذي يتمتع بالوفرة في عدد الأطباء الذين يمتاز تخصصهم في مجال العظام بالدقة المتناهية.

  • المركز يختص كذلك بأنواع جراحات حرجة تتمثل في الجراحات التي تتبدل فيها المفاصل التي تعاني التهاب شديد بمفاصل مصنوعة من مواد طبية خاصة، والعملية تجرى على مستوى عالي من الأمن والدقة.
  • يقوم بمثل تلك العملية الجراحية الكبيرة أفضل دكتور عظام في جدة بالمركز الطبي الدولي.
  • الأمراض والآلام التي يسببها التهاب المفاصل يجري علاجها بكل الوسائل الطبية العلاجية الممكنة والمثلى وذلك قبل اتخاذ قرار إجراء جراحية يتغير فيها المفصل الذي قد عانى التلف جراء الالتهاب الشديد والخشونة التي قد تم إهمال علاجها من قبل المريض.
  • يقدم المشفى كل البرامج التأهيلية المثلى بهدف أن يحصل المريض على العلاج بشكل سريع ويتعافى بشكل أكبر.

كيف يقوم المشفى الطبي الدولي بعلاج الإصابات الحادثة في الملاعب؟

يتوفر بذلك الصرح الطبي المختص بجراحات وعلاج المشكلات العظمية الخبرة الكافية من خلال الأطباء الدارسين لمجال طب وجراحات العظم على اختلافها ودقتها، كما يمتلك المركز عدد من الأطباء المؤهلون للتعامل بشكل جراحي مع الإصابات التي من الممكن أن تصيب الرياضيين الممارسين لرياضات مختلفة مثل كرة القدم وغيرها.

أفضل دكتور عظام في جدة متخصص في علاج إصابات الملاعب يعمل بذلك المشفى الكفء في خدماته الطبية على كل المستويات، كما يعتمد الفريق الطبي المعاون على الأخذ بأحدث الأساليب، والخيارات العلاجية الطبية الحديثة والممكنة، مع الاعتماد على العديد من التقنيات الطبية المتطورة والمساعدة في إتمام الجراحات المعالجة لإصابة الملعب، وبالأخص عمليات وجراحات الرباط الصليبي التي يجب أن تجرى بواسطة جراح ماهر، ولديه ما يكفي من خبرة لإتمام العملية بنجاح.

  • البروتوكول العلاجي المعتمد بالمركز هو نفسه الذي تقوم به أكبر المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك إن دل فيدل على أن المشفى الطبي الدولي للعظام لديه القدرة على مواكبة التطور الطبي الحادث في أكبر المستشفيات المتواجدة في أنحاء العالم.
  • المشفى يعالج مشاكل القدم.
  • تقديم خدمات طبية لعلاج آلام الكاحل، وإجراء كل جراحاته.
  • الاعتماد على التقنيات التنظيرية.
  • علاج خلع الكتف، وخلع الورك بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية العالمية.
  • مساعدة المريض على التماثل للشفاء في منتهى السرعة، وعمل العمليات الجراحية بأقل مستويات الألم.

ما هي الخدمات الطبية الأخرى المقدمة من المشفى؟

من بين الخدمات الطبية التي تقدم من خلال أطقم العمل والفريق الطبي المتميز بالمشفى إضافةً إلى ما سبق من خدمات مختصة بشأن إجراء العمليات الجراحية لمختلف مشكلات العظام والعمود الفقري والمفاصل ما يلي:

  • المساعدة في تخفيف حدة التهابات المفاصل.
  • علاج آلام والتهابات القدمين، والكاحل.
  • مساعدة مريض القدم السكري على إعادة البناء لقدمه.
  • علاج التهابات الأوتار.
  • الاعتماد على البروتوكولات العلاجية السريعة للتعافي السريع للمرضى وبأقل إحساس بالألم.

خدمات المركز الطبي أزال للعظام في جدة

المركز يقد مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية المتعددة والمختلفة في أكثر من مجال طبي، ومن بين تلك المجالات الطبية المختلفة مجال الجراحة لمختلف عيوب ومشاكل العظم سواء عظام الأطراف أو عظام فقرات العمود الفري، كما أن المركز يهتم بضم مختلف الخبرات الطبية المختلفة في هذا التخصص الدقيق تخصص الجراحات العظمية.

  • الفريق الطبي بقسم العظام بالمركز الطبي أزال يمتاز بحصول كل فرد فيه على ما أهله على التواجد بتلك المستشفى الضخمة، كما يمتلك الفريق الخبرات الكافية للتعامل بشكل فعال وبناء مع مختلف المشكلات التي يلجأ أصحابها لأطباء المستشفى بهدف العلاج الآمن والفعال.
  • أحد أهم عناصر الفريق الطبي في المركز الطبيب الدكتور أحمد بارهامين الاستشاري لطب العلاج الطبيعي.
  • الطبيب أحمد العطاس طبيب التخدير المختص بالعمليات الجراحية في المركز.
  • الدكتور أحمد الصوات استشاري العظام بالمستشفى.
  • أوقات العمل الخاصة بالمستشفى تكون من الأحد إلى الخميس من الساعة الثانية والنصف ظهرًا وحتى الثامنة والنصف مساءًا.
  • المركز مغلق في يوم الجمعة كعطلة رسمية في المستشفى.

مركز الطبيب محمود زايد بجدة

دكتور عظام في جدة 4

  • استشاري لجراحات العظام بالتقنيات التنظيرية.
  • مجاله وتخصصه جراحة الأطفال وجراحة الكبار في مجال مشكلات العظام المختلفة.
  • يعالج آلام العظام بوجه عام، ومشاكل المفاصل على وجه الخصوص.
  • الكشف يجرى للمرضى بقيمة خمسة وأربعين ريال سعودي.
  • متاح في الغد بتمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

عيادة الطبيب محمد شوقي

  • قد حصل الطبيب على زمالة الكلية البريطانية بمجال جراحة العظام.
  • يعالج أي إصابة قد حدثت للمريض في الملعب خلال ممارسة أي رياضة، أو تمارين رياضية.
  • الموقع: تتواجد العيادة الطبية في جدة بالروضة، شارع سعود الفيصل.
  • الكشف بقيمة ثلاثمائة وثمانين ريال.
  • مدة الانتظار ما يعادل خمسة وعشرين دقيقة.

في الختام…أفضل دكتور عظام في جدة كان هذا هو موضوع المقال الذي حاولنا أن يكون على قدر من الشمول، بحيث يلبي ويجيب عن أي سؤال متعلق بالأطباء المتميزين بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على تعداد من المراكز والعيادات الطبية التي ترعى مرضى العظام، وتوفر لهم العلاج الملائم كلٍ على حسب حالته، وهذا ما تحرص عليه جميع العيادات التي يشرف عليها كبار الأطباء في مجال العلاج لمشكلات العظام المختلفة، التي هي مصدر آلام للكثير من الناس.

معايير اختيار افضل دكتور عظام بجدة

هناك بعض المعايير التي من خلالها يمكنك الحصول على أفضل رعاية صحية لعظامك وهي كالتالي:

خبرة الدكتور: يجب ان يكون لديه الخبرة المتخصصة لمشاكل العظام المعقدة ، فكلما زادت خبرة الطبيب، كانت النتائج أفضل على الأرجح.

المراجعات: يمكنك فحص عدد الحالات التي عالجها الدكتور وعدد العمليات الجراحية التي قام بها، والبحث عن معدلات المضاعفات.

جودة المستشفى: ابحث عن دكتور او دكتورة العظام في المستشفى ذات الجودة العالية ويوجد في جدة الكثير من المستشفيات والمراكز الصحية على أعلى مستوى.

المعاملة والتواصل: اختر جراح العظام الذي تشعر بالراحة في التحدث معه ويدعم احتياجاتك من المعلومات.