افضل ماكينة حلاقة للرجال

افضل ماكينة حلاقة للرجال [مراجعة شاملة]

افضل ماكينة حلاقة للرجال تمكنك من الحلاقة بسرعة ودقة عالية. تعرف على أهم مميزات افضل ماكينة حلاقة من أشهر العلامات التجارية وعيوبها والمعايير التي عليك اخذها في الاعتبار أثناء شراء آلة الحلاقة الخاصة بك. 

الكثير من الرجال لديهم العديد من ماكينات الحلاقة وشفرات الحلاقة والكريمات والجل. بالرغم من هذا فإن الأقل هو الأفضل كما يقولون. حتى إن كنا نتحدث عن الحلاقة المنزلية. لا تحتاج لملء خزانتك بالعديد من أدوات الحلاقة المنزلية. كل ما تحتاجه هو الحصول على أفضل ماكينة حلاقة للشعر والذقن لمساعدتك على الحلاقة في منزلك بكل راحة وسهولة. 

ماكينات الحلاقة ذات الجودة العالية لها استخدامات عديدة في وقت واحد. سوف تساعدك على قص شعرك وتحديد وازالة اللحية بالإضافة إلى التخلص من شعر الأنف المزعج وأهم ما في الأمر انك ستشعر بفرق كبير عن استخدامها في حلق شعر الوجه. لن تحتاج لأكثر واحدة من الماكينات التي سوف نتحدث عنها فهي تفي بالغرض بمفردها. 

نحن متأكدون أن ماكينات الحلاقة التي سوف نتحدث عنها سوف تحل محل الماكينة التي تستخدمها الآن في حمامك بدون الحاجة لشراء شفرات إضافية أو استخدام موس حلاقة. 

معايير شراء افضل ماكينة حلاقة للرجال

هل تبحث عن ماكينة حلاقة ولا تعرف بالظبط ما تريد أن يتوفر في ماكينتك؟ عند شراء ماكينة حلاقة جديدة للحصول على أكبر فائدة يجب أن تحتوي على التالي:

  1. نوع ماكينة الحلاقة: يوجد نوعين من ماكينات الحلاقة وهي الشفرات الدوارة والرقائق لذلك أختر ما يناسب طبيعة بشرتك وشعرك.
  2. سلكي أو لاسلكي: يوجد الكثير من أنواع مكائن الحلاقة اللاسلكية الآن فلماذا قد تريد الحصول على واحدة سلكية قديمة؟ بعض الأنواع تكون سلكية ولا سلكية في نفس الوقت 2في1.
  3. السعر: معظم ماكينات الحلاقة تتراوح سعرها بين 100 إلى 300 ريال ويمكنك الحصول على واحدة بجودة عالية بسعر مثالي من خلال هذا الدليل.
  4. المرفقات: تأتي بعض الماكينات مع مرفقات مثل رؤوس الدرجات وزيوت وعلبة سفر. ولكن البعض لا يحتوي على اكسسوارات. والبعض الآخر يحتوي على فرشاة تنظيف وتساعدك بشكل كبير في تنظيف الماكينة الكهربائية.
  5. واجهة LED أو LCD: تحتوي بعض ماكينات الحلاقة على شاشة LED وعلى الرغم من أنها ليست اساسية إلى أنها مفيدة جداً حيث ثمن خلالها يمكنك معرفة عمر البطارية ووضع التشغيل وغيرها.
  6. عمر البطارية: عند شراء ماكينة لا سلكية لابد ان تعرف جيداً قدرة البطارية، مثل مدة التشغيل وكم تحتاج من الوقت لإعادة الشحن.
  7. الضمان: من المهم أن تحصل على ماكينة بضمان من أجل التأكد من عدم تحمل أي عيب أو مشاكل في المنتج. حيث في حال حدوث خلل في ماكينتك تستطيع ارجاعها او اصلاحها بدون تكاليف.

لماذا تثق بنا؟

نحن في منصة لدينا خبرة طويلة في مجال إزالة الشعر وأجهزة إزالة الشعر. قمنا بقضاء أيام في البحث والأختبار والمقارنة بين موديلات مكائن الشعر لكي نختار لكم الأفضل، هذه اهي الماكينات الأكثر كفاءة وجودة التي يمكنك الحصول عليها لهذا العام.

قمنا بالإختيار بناء على الجودة والقوة وعمر البطارية والتقنيات الخاصة في كل منها، كما وقمنا باختبارها على مراحل للتأكد من فعاليتها في إزالة الشعر.

افضل ماكينة حلاقة للرجال

في الواقع هناك الكثير من موديلات مكينة إزالة الشعر الكهربائية وكان إختيار الأفضل بينها صعب قليلاً لذلك قمنا بالمقارنة على أساس الأختبار وكانت الموديلات الأفضل كالتالي:

  1. ماكينة حلاقة Philips Norelco Multigroom 7000
  2. ماكينة حلاقة الشعر مالتيجروم 3000 من فيليبس نوريلكو للرجال
  3. ماكينة حلاقة Braun من الفئة التاسعة
  4. ماكينة حلاقة سلسلة 3000 من فيليبس
  5. ماكينة حلاقة Panasonic Arc5
  6. ماكينة حلاقة كهربائية للرجال ES-SL41-A511

اختيارنا: ماكينة حلاقة Philips Norelco Multigroom 7000

افضل ماكينة حلاقة للرجال فيليبس 7000

ماكينة حلاقة فيليبس Philips Norelco Multigroom 7000 تعد من أفضل الماكينات الكهربية التي لا تسبب تهيج أو شد البشرة. يأتي مع هذا الطراز من فيليبس 23 ملحق لكي تستخدمها في جميع الأغراض حيث يأتي معها: 

  1. ملحق ازالة شعر الأنف والأذن 
  2. مزودة بـملحق لحلاقة اللحية 
  3. ملحق خاص بشعر الرأس  
  4. 14 ملحق إضافي لمختلف الأماكن 

ماكينة حلاقة Philips Norelco Multigroom 7000

أفضل

التقييم النهائي
95%

Summary

اخترنا هذه الماكينة لأنها شاملة بفضل 23 قطعة مرفقات لكافة الاستخدامات تغنيك عن أي ماكينة أخرى. كما انها مناسبة لشعر اللحية والرأس والجسم والوجه!
تحتوي على تقنيات ممتازة مثل دوال كت التي تتيح لك تشذيب الشعر بدقة مضاعفة وتضضمن عدد شفرات الشخذ الذاتي تدوم حتى 5 سنوات.

95%

أكثر الأشياء المميزة فيها انها مزودة بشفرات DualCut والتي تسمح لك بحلاقة الشعر بكل دقة بدون تهيج البشرة كما أن المقبض مطاطي مقاوم للانزلاق. نعتبرها افضل ماكينة حلاقة شعر الرأس والذقن كما ان تنظيفها سهل جداً وهي مقاومة للماء حيث يمكنك غسلها بالكامل بالماء بدون مشكلة. سواء كنت ترغب في قص لحية طويلة أو قصيرة أو خفيفة او حتى عمل سكسوكة وتحديد دقيق للحيتك فإن عمل ذلك باستخدام ماكينة فيليبس نوريلكو 7000 سيكون أسهل بكثير. 

أهم مميزات Philips Norelco Multigroom 7000

  • سهلة الاستخدام ومزودة بمقبض مطاطي 
  • تعمل لاسكلية بالبطارية حتى 120 دقيقة 
  • 13 في 1 
  • تعمل بتقنية DualCut 
  • مقاومة للماء وسهل تنظيفها 

عيوب ماكينة حلاقة Philips Norelco Multigroom 7000

  • لا يوجد عيوب 

الأفضل: ماكينة حلاقة Philips Norelco Shaver series S9000 Prestige

افضل ماكينة حلاقة للرجال فيليبس 9000

تعد ماكينة حلاقة فيليبس 9000 برستيج ثاني افضل ماكينة حلاقة للشعر والذقن. سوف تساعدك على حلاقة ذقنك بسهولة وبالطريقة المناسبة لك في منزلك. وهي تعد من أفضل الآلات للبشرة الحساسة بفضل قدرتها على الانزلاق على البشرة أثناء عملية قص الشعر بدقة بالغة وحتى على اللحية الكثيفة.

تتميز هذه الماكينة بشفرات NanoTech والتي تعمل بتهيئة جزيئات صغيرة جداً من أجل قص الشعر بشكل دقيق للغاية. يمكنك غسل الماكينة بالماء لتنظيفها بسهولة. بالنسبة للشحن فإن الماكينة تعمل بشاحن لاسلكي Qi ومزودة ببطارية ليثيوم ايون والتي ستمكنك من شحن أي جهاز آخر كذلك حتى الآيفون الخاص بك. استخدام الشاحن اللاسلكي سهل جداً. مقارنة بنوريلكو 7000 فإن هذه الأداة لا تضمن لك نفس النتيجة لكنها أنسب لك إذا كنت تعاني من البشرة الحساسة لأنها رقيقة على البشرة.

ماكينة حلاقة فيليبس 9000 برستيج

أفضل

التقييم النهائي
93%

Summary

تعتبر آخر وأفضل فئة فيليبس نوريلكو برستيج 9000. تحتوي على شفرات وتصميم ممتاز تتيح لك الحلاقة بكل سلاسة وراحة. تحتوي على شفرات معززة بآلاف حزيئات النانو المريحة لبشرتك مع مستشعر يقوم بالتحقق من كقافة شعرك 15 مرة في الثانية.

كما أنها لاسلكية مع بطارية أيونات اللثيوم قابلة لإعادة الشحن بسرعة وتدوم حتى 60 دقيقة متواصلة مع شاشة رقمية LED ممتازة.

93%

يأتي مع الماكينة: 

  1. شاحن Qi لاسلكي 
  2. ملحق تحديد اللحية وهو مناسب أكثر للبشرة الحساسة 
  3. فرشاة تنظيف ماكينة الحلاقة 
  4. حقيبة حفظ صغيرة 

مميزات ماكينة حلاقة فيليبس نوريلكو اس 9000

  • مزودة بلوحة شحن Qi لشحن البطارية بشكل لاسلكي 
  • حقيبة صغيرة مميزة لحفظ الماكينة 
  • تعمل لمدة 50 دقيقة 
  • مناسبة للحلاقة الجافة والرطبة

عيوب ماكينة حلاقة فيليبس نوريلكو اس 9000

  • السعر مرتفع مقارنة بالاداء

أعلى سعر: ماكينة حلاقة Braun 9 برو

افضل ماكينة حلاقة للرجال براون 9 برو

ماكينة الحلاقة الكهربائية ذات الرقائق 9290cc من Series 9 تعد من أفضل الماكينات سواء بالنسبة للجودة أو الراحة أثناء الاستخدام. شكلها جميل جداً وهي عملية جداً حيث أن ماكينة حلاقة براون  9290cc مصنوعة من معدن التيتانيوم المعروف بصلابته وقدرته الفائقة على مقاومة الصدأ ولهذا تقوم براون بطلاء ماكيناتها بهذه المعدن.

بطارية الليثيوم أيون من أحدث بطاريات الحلاقة الموفرة للطاقة والتي لا ينخفض اداؤها مطلقاً خلال فترة الاستخدام. من خصائص ماكينة حلاقة براون من الفئة التاسعة انها مزودة بشاشة LED والتي سوف تساعدك على تنظيم وقتك وتخصيص مدة الحلاقة بدقة. كما أنها مزودة ببطارية ليثيوم مما يجعل من السهل استخدام الماكينة سلكي أو لاسلكي. لن تحتاج لل الماكينة مزودة برأس يعمل في 10 اتجاهات مختلفة لمساعدتك على حلق أصغر الشعيرات بكل سهولة وبدون جرح البشرة أو تعريضها للالتهابات. 

ماكينة حلاقة Braun 9 برو 9477cc

أفضل

التقييم النهائي
91%

Summary

هذه الماكينة هي أعلى فئة في مكائن حلاقة براون للرجال تعتبر من أفضل الماكينات في العالم لأنها تحتوي على أداة تشذيب بروليفت الخاصة ببراون والتي تعمل على إزالة وقص الشعر الصعب. 9 برو فعالة ولطيفة على البشرة ولكن قوية على الشعر. تعمل بسرعة عالية وتوفر وقت تشغيل أكثر بنسبة 50% من الإصدار السابق. 

تأتي مع باور بانك للشحن في أي وقت ومكان مع بطارية ليثيوم أيون تدوم طويلاً كما أنها مقاومة للمياه بنسبة 100% وتستخدم مع الإسفنج والجل و تحت الدش بدون مشاكل.

91%

مميزات ماكينة حلاقة براون 9477cc

  1. شاشة عرض LED
  2. تشحن بالكامل خلال ساعة والاستخدام لمدة 50 دقيقة 
  3. مقاومة للماء والصدأ
  4. رأس يمكن تحريكه في 8 اتجاهات مختلفة 
  5. مزودة بـ 5 سرعات 
  6. مزودة بشحن سريع لمدة 5 دقائق لجلسة حلاقة واحدة 
  7. يمكن استخدامها سلكي ولا سلكي 

عيوب ماكينة حلاقة براون 9477cc

  • لا يوجد 

ايضاً ممتازة: ماكينة حلاقة Panasonic Arc5

افضل ماكينة حلاقة للرجال بانسونيك

تصميم ماكينة حلاقة Panasonic Arc5 مذهل للغاية حيث انها مزودة بشفرة دوارة والتي ستساعدك على حلاقة ذقنك والحد من الالتهابات في آن واحد. تعد من اسرع الآلات الكهربائية حيث تقوم بعمل 14000 قصة في الدقيقة فلن تحتاج إلا لدقائق معدودة لانهاء الحلاقة. استخدام ماكينة حلاقة باناسونيك ارك5 سهل جداً ويمكنك التحكم في الماكينة حسب كثافة شعر اللحية أو المكان الذي ترغب بحلاقته. 

ماكينة حلاقة Panasonic Arc5 للرجال

أفضل

التقييم النهائي
90%

Summary

هذه الماكينة المميزة تنافس أقوى العلامات التجارية من بانسونيك مع قدرة عالية تعمل حتى 70000 دورة في الدقيقة مما يجعلها أسرع المكائن. وتدور في 16 اتجاه بشكل مستقيم مع مستشعر حلاقة ذكي يستشعر اللحية حتى 220 مرة في الثانية ويقوم بضبط الطاقة تلقائياً حسب مرادك.

تستعمل للحلاقة الجاف والرطب بدقة 30 درجة مع إمكانية الحلاقة خلال الاستحمام وتحديد اللحية والشارب والسالف بأعلى دقة.

90%

مميزات ماكينة باناسونيك ارك5 Panasonic Arc5

  1. محرك بقوة 14000 cpm
  2. مزودة بـ 5 شفرات 
  3. تنظيف بضغطة واحدة بشكل اوتوماتيكي 
  4. تشحن في ساعة وتعمل لمدة 45 دقيقة 

عيوب ماكينة باناسونيك ارك5 Panasonic Arc5

  • لا يوجد 

اقل سعر: ماكينة حلاقة كهربائية للرجال ES-SL41-A511 للرجال من باناسونيك

افضل ماكينة حلاقة للرجال

تعد ماكينة حلاقة Panasonic ES-ST25 من باناسونيك رابع افضل ماكينة حلاقة للرجال وهي تتمتع بشكل فريد من نوعه حيث أن شفرات الحلاقة أفقية وليست عمودية مما يسهل حلاقة لحيتك بدقة أكبر. من عيوب الماكينة انها تحتاج لتزييت من فترة لأخرى والشفرات بحاجة لتغييرها. يمكنك غسلها بعد الاستخدام باستخدام المياه كما يمكنك استعمالها في تشذيب اللحية والشارب. يأتي مع ماكينة الحلاقة عدة ملحقات إضافية من ضمنها حقيبة سفر وشاحن AC. 

ماكينة حلاقة بانسونيك ES-SL41-A511 للرجال

أفضل

التقييم النهائي
89%

Summary

هذه الماكينة مناسبة جداً بالنسبة للسعر وتأتي مع نظام الحلاقة ثلاثي الشفرات مع صفين من الشفرات لحلاقة اصعب اجزاء الشعر. تستعمل للحلاقة الرطبة والجافة وسهلة للغاية ويمكنك استخدامها مع الجل ومقاومة للماء 100%.

ممتازة لتشذيب وتحديد شعر الذقن والشوارب والسوالف وتأتي معها خامل مريح للتخزين وشاحن.

89%

مميزات ماكينة حلاقة Panasonic ES-SL41-A511

  1. مزودة بـ 3 شفرات حلاقة 
  2. سهلة الاستخدام 
  3. خيار اقتصادي ممتاز 

عيوب ماكينة حلاقة Panasonic ES-SL41-A511

  1. الماكينة تحتاج إلى تزيين 
  2. سوف تحتاج إلى تغيير شفرات الماكينة 

كيف تختار ماكينة حلاقة الرجال الأفضل؟

71PaX18xl2L. SL1000

لكي تتمكن من حسم أمرك حول شراء ماكينة حلاقة جديدة مع كثرة الأنواع في الأسواق فسوف نتحدث عن أهم المعايير التي عليك أخذها في الاعتبار عند شراء ماكينة كهربائية: 

1. اختر علامة تجارية موثوقة

توجد علامات تجارية عديدة في الاسواق توفر ماكينات حلاقة كهربائية. احرص على اختيار ماكينة حلاقة من ماركة عالمية معروفة وابتعد عن ماكينات الحلاقة رديئة الجودة ومنخفضة السعر لأنها سوف تهلك بسرعة ولن تتيح لك نفس جودة الحلاقة. الماركات الموثوقة والتي لها جمهور عريض من الرجال يقومون باقتناء آلاتها مثل فيليبس وبراون وباناسونيك وريمنجتون هي أفضل خيار بالنسبة لك.

لأن ذلك سوف يضمن لك شراء ماكينة حلاقة تستحق الثمن وتعيش معك لمدة طويلة دون أن يؤثر ذلك على أدائها بالسلب. كما عليك الأخذ بعين الاعتبار وجود قطع غيار وصيانة بالقرب منك ووجود ضمان على المنتج. من أكثر الأشياء المعروفة تفضيل الرجال للعلامة التجارية فيليبس في ماكينات الحلاقة وتفضيل النساء لبراون. لا يجب أن تكون هذه قاعدة فكل ماركة لها ما يميزها. اختر ماكينة الحلاقة التي تتيح لك أكثر راحة ممكنة وتلبي كافة احتياجاتك. 

2. عمر بطارية الماكينة

بعض اكينات الحلاقة الكهربائية تعمل بالبطارية أو بالسلك مباشرة. اختر ماكينة الحلاقة التي تعمل بالشكل الأنسب لك فالبعض يفضل الماكينات التي تعمل بالبطارية لأنها اسهل في الاستخدام ومريحة في الحركة أثناء حلاقة الذقن والشعر. في حين أن البعض الآخر يرى أن الماكينات السلكية أفضل لسرعتها وانخفاض سعرها مقارنة بالماكينات القابلة للشحن.

إذا كنت تفكر في اقتناء ماكينة حلاقة كهربائية تعمل لا سلكي اختر ماكينة تعمل لمدة طويلة ومزودة ببطارية ذات اداء عالي للمحافظة على عمر ماكينة الحراقة. الماكينات منخفضة السعر بطاريتها تتلف بسرعة ويقصر عمرها مع الاستعمال. 

3. سهولة تنظيف ماكينة الحلاقة

من أهم النقاط التي سوف نتحدث عنها  أثناء البحث عن افضل ماكينة حلاقة للرجال والتي ينظر إليها كل رجل يهتم بالنظافة الشخصية وهي سهولة تنظيف ماكينة الحلاقة. افضل ماكينات الحلاقة الحديثة مزودة بتنظيف آلي، ولن تحتاج إلا ضغطة واحدة لتنظيف آلة الحلاقة وتجفيفها بعد الاستخدام.

هذا يوفر الكثير من الوقت والجهد ويحميك من الأمراض والفيروسات. بالطبع فإن الآلات ذات التنظيف الآلي أغلى من غيرها لكنها توفر لك على المدى البعيد مما يجعلها استثمار طويل المدى. الأنواع الأخرى يأتي معها فرشاة خاصة بتنظيف الشفرات. كما أن الآلات مرتفعة السعر تكون مقاومة للماء ويمكنك غسلها 100% بالماء لتنظيف عميق بعد كل استخدام. 

4. شفرات ماكينة الحلاقة

شفرات الستانلس ستيل والكروم والتيتانيوم تعد من أفضل شفرات ماكينات الحلاقة ذات العمر الطويل والمريحة للغاية. كما أن الآلات الفخمة تكون مزودة بشفرات ثنائية أو ثلاثية الحواف لتساعدك على ازالة ادق الشعيرات والحصول على حلاقة دقيقة بأقل مجهود. 

5. حلاقة رطبة أم جافة

أيهما تفضل الحلاقة الرطبة أم الجافة؟ الحلاقة الجافة تعد الأسرع على الاطلاق وسوف تساعدك في ازالة الشعر الغير مرغوب فيه بدقة عالية. تعد الحلاقة الجافة الأسهل على الاطلاق والتي يفضلها العديد من الرجال لسرعتها والراحة الكبيرة أثناء الحلاقة.

بالإضافة لكون العديد من ماكينات الحلاقة الكهربائية مناسبة للحلاقة الجافة فهي مناسبة أيضاً للحلاقة الرطبة باستخدام جل حلاقة أو فوم إذا كانت بشرتك حساسة للغاية. العديد من الرجال يقومون بحلاقة لحيتهم  أثناء الاستحمام باستخدام ماكينات الحلاقة المقاومة للماء. لا انصح بغمر ماكينة الحلاقة الخاصة بك بالكامل في الماء. على سبيل المثال فإن باناسونيك من أفضل العلامات التجارية التي تتيح حلاقة رطبة وجافة في آن واحد. 

6. اختر حسب عاداتك في الحلاقة

اختر ماكينة الحلاقة التي تتناسب مع عاداتك في الحلاقة. بعض الرجال يقومون بحلق لحيتهم مرة كل اسبوعين أو مرة في الشهر. في حين أن البعض الآخر يفضل حلاقة لحيتهم بشكل يومي أو الحلاقة وهم خارج المنزل أو الحلاقة السريعة. بعض ماكينات الحلاقة ابطأ من غيرها مما يجعلها مناسبة أكثر للذين يخصصون وقت كافي لحلاقة لحيتهم وقص شعرهم.

ماكينة الحلاقة ذات الشفرات الدوارة قاسية قليلاً على البشرة مما يجعلها غير مناسبة للحلاقة اليومية. في حين أن ماكينات الحلاقة ذات الشفرات المستقيمة تتيح حلاقة دقيقة بدون جرح أو تهيج البشرة مما يجعلها أكثر لطفاً على البشرة وآمنة أكثر للاستعمال بشكل يومي. 

يمكنك كذلك امتلاك ماكينتي حلاقة واحدة بشفرات مستقيمة وأخرى بشفرات دوارة – لكن ذلك سوف يحتاج لميزانية كبيرة – لكي تتمكن من التبديل بين آلات الحلاقة كما تشاء سواء كنت تفضل حلاقة لحيتك يومياُ أو أسبوعياً. 

7. الميزانية الخاصة بك

آخر العناصر التي سوف نتحدث عنها ولكنه مهم للغاية حيث يتوقف عليه كل شيء آخر. ماكينات الحلاقة الغالية تكون مزودة بملحقات عديدة وخيارات مختلفة مع مميزات إضافية مثل التنظيف الآلي وملحق تشذيب اللحية وملحق تصفيف الشعر. ضع بعين الاعتبار الميزانية الخاصة بك وما إذا كنت سوف تحتاج إلى هذه المميزات الموجودة في الماكينات الحديثة أم لا. 

في الوقت نفسه فأنت لا تقوم بشراء ماكينة حلاقة جديدة يومياً، حيث تعد ماكينة الحلاقة استثمار طويل المدى والآلات ذات الجودة العالية تعيش لأكثر من  8 أعوام دون أن يتأثر أدائها. سوف توفر الكثير من الوقت والجهد بشراء افضل ماكينة الحلاقة مما يجعلها استثمار لمالك على المدى الطويل خاصة عند مقارنتها بالمال الذي كنت ستنفقه على شفرات الحلاقة ذات الاستخدام الواحد.

كما أن ماكينات الحلاقة الكهربائية لا تجرح البشرة كما يفعل الموس والشفرة. عليك أيضاً التفكير في ما إذا كانت ماكينة الحلاقة بحاجة لشفرات اضافية أم لا فبعض الأنواع تحتاج لاستبدال الشفرات بعض وقت والبعض الآخر لا يحتاج لكونه مقاوم للصدأ مثل باناسونيك وفيليبس. 

ملخص

الآلات التي تحدثنا عنها ممتازة لحلاقة شعر الرأس والذقن. اختيارنا لأفضل ماكينة حلاقة للرجال لم يكن سهلاً. نحن متأكدون تماماً أن ماكينات الحلاقة التي ذكرناها سوف تغنيك عن أي أدوات شخصية أخرى وسوف تجعل روتين الحلاقة الخاص بك ابسط واسهل عن أي وقت مضى. نعتبر أن ماكينة حلاقة فيليبس نوريلكو 9000 Philips Norelco S9000 Prestige هي أفضل ماكينة حلاقة للرجال حسب آراء الخبراء وتقييم المستخدمين.

حيث أنها سهلة الاستخدام والتنظيف وسوف تمكنك من قص شعرك ولحيتك بالإضافة إلى ازالة شعر الأنف والأذن والوجه بكل سهولة ودقة في المنزل. تعتبر ماكينة الكل في واحد بفضل كونها مزودة بـ 25 ملحق. ولا تقلق بشأن تخزين هذه القطع العديدة فإن الحقيبة التي تأتي معها أنيقة جداً وبها مكان مخصص لكل قطة للمحافظة على سلامتها. بطارية الليثيوم من أكثر البطاريات الموفرة والتي تضبط الجهد تلقائي من 110 – 240 فولت مما يجعل من الآمن استخدامها بأي دولة أثناء سفرك. 

اقرأ أيضاً: 

المصادر: 

  1. https://www.thetrendspotter.net/best-electric-shavers-for-men/
  2. https://www.menshealth.com/grooming/g21347829/best-electric-razor-men/
  3. https://www.lifehack.org/517508/8-things-know-before-choosing-electric-shavers