ماكينة حلاقة فيليبس 9000

سعر ماكينة حلاقة فيليبس 9000 – Philips Norelco

ماكينة حلاقة فيليبس 9000 هي أفضل ماكينة حلاقة ذات رؤوس تتحرك في 8 اتجاهات مختلفة. تعرف على مميزاتها وعيوبها وسعرها مع خصم مميز من خلال موقع أفضل. 

عندما نتحدث عن أفضل العلامات التجارية في الأسواق يجب أن نذكر فيليبس وبراون فيم يتعلق بماكينات الحلاقة. تعتبر شركة فيليبس هي الشركة الرائدة في تصنيع أفضل ماكينات الحلاقة الدوارة للرجال. في حين أن شركة براون تتميز في ماكينات الحلاقة التي تعمل بنظام الفويل. 

ماكينة حلاقة فيليبس 9000 – Philips Norelco 9000

ماكينة حلاقة فيليبس 9000

يوجد العديد من ماكينات حلاقة فيليبس للرجال في الأسواق، لكن فيليبس 9000 هي الأفضل من بينهم بلا منازع وهي تعمل بشكل لا سلكي مما يحقق لك تجربة حلاقة استثنائية. حسب تقييم الخبراء فإن هذه الماكينة تستحق أي أموال اضافية للحصول عليها مقارنة ببقية ماكينات فيليبس التي لها اسعار أرخص. بمجرد استخدامك لهذه الأداة سوف تلاحظ أن الحلاقة أفضل بكثير وأسرع ومريحة عن الموديلات الأرخص سعراً. يرجع هذا الفضل إلى شفرات الدقة V-Track التي تعمل على ازالة الشعر بدقة متناهية وبتمريرات أقل لمنع تحسس وتهيج البشرة. تمتاز الماكينة بلون أسود جذاب ويأتي معها شاحن مزدوح ووحدة تنظيف آلي. كما أن الرؤوس تتحرك في 8 اتجاهات مختلفة مما يفيد في ازالة شعر أكثر 20% مع كل تمريرة. 

لا غنى عن ذكر ان الماكينة مناسبة للحلاقة الجافة والرطبة. سواء كنت تفضل الحلاقة الجافة للحصول على أفضل نتيجة أو الحلاقة مع رغوة أو جل أو حتى الحلاقة أثناء الاستحمام فسوف تتمكن من ذلك كله باستخدام ماكينة حلاقة واحدة فهي 100% مقاومة للماء.

 رؤوس آلة فيليبس Philips Norelco 9000

تحتوي آلة الحلاقة الكهربائية من فيليبس على 3 رؤوس حلاقة دقيقة جداً. تعمل بشكل لطيف على البشرة  ويدور كل رأس على حدة مما يفيد في التحكم في حركتهم في 8 اتجاهات مختلفة. حسب آراء الخبراء فإن هذه الماكينة تفيد في قصر 20% أكثر من غيرها في تمريرة واحدة. يوجد داخل كل رأس شفرات دقيقة V-Track والتي تسمح بقص الشعر مهما كان طوله دون شد أو جرح البشرة. لذا لا داعي للقلق إذا كانت بشرتك حساسة حيث تتيح رؤوس الماكينة حلاقة أكثر نعومة ونظافة لتحمى بشرتك وتحافظ على اناقتك. كما يمكنك استخدام آلة Philips Norelco في الحلاقة الجافة والرطبة على حد سواء. 

بطارية ليثيوم أيون 

تعمل بطارية الليثيوم أيون لمدة 50 دقيقة بعد شحنك الماكينة لمدة ساعة. كما يمكنك شحن البطارية بشكل أسرع إذا كنت في عجلة من أمرك بفضل خاصية الشحن السريع التي تسمح بشحن ماكينة حلاقة فيليبس في 5 دقائق وسوف تعمل بكفاءة لحلاقة واحدة كاملة. جميع اصدارات فيليبس 9000 تعمل ببطارية ليثيوم أيون موفرة في الاستهلاك وذات عمر طويل. أما بالنسبة للاستخدام فإن الماكينة تعمل لا سلكي فقط وذلك للمحافظة على سلامتك الشخصية في حال رغبت في استعمالها أثناء الاستحمام أو باستعمال جل أو رغوة أثناء الحلاقة. يمكنك تشطيف رأس الماكينة تحت الماء بسهولة لأنها مقاومة للماء. 

الحلاقة الرطبة أو الجافة 

من أهم مميزات فيليبس 9000 امكانية استعمالها في الحلاقة الرطبة أو الجافة أو أثناء الاستحمام. بشكل عام فإن شفرات آلة الحلاقة الكهربائية رقيقة على البشرة وتعمل بشكل رائع عند الاستعمال الجاف. لا حاجة لاستخدام الماكينة مع رغوة أو كريم حلاقة. يمكنك فقط عمل ذلك إذا لاحظت احمرار أو تهيج البشرة مع الحلاقة. 

بالنسبة للتخزين فيمكنك حفظ جميع قطع الماكينة في حقيبة السفر. كما أن حجم الحقيبة صغير جداً ويمكنك حملها معك أثناء السفر والتنقل فالشحن يكفي حتى 50 دقيقة استخدام بأداء مثالي.

مميزات ماكينة حلاقة فيليبس 9000 

  • رؤوس ContourDetect تتحرك في 8 اتجاهات قص حتى 20٪ المزيد من الشعر.
  • 3 إعدادات للسرعة 
  • شفرات V-Track الدقيقة والتي تسمح لك براحة 30% أكثر من غيرها وشفرات أقرب
  • ملائمة للعديد من أنواع البشرة 
  • تعمل ببطارية ليثيوم أيون 
  • تشحن في ساعة وتعمل لمدة 50 دقيقة 
  • خاصية الشحن السريع “5 دقائق” والذي يكفي لجلسة حلاقة كاملة. 
  • شاشة SmartScreen تعرض مستوى البطارية بالأرقام ومؤشر التنظيف ومؤشر استبدال الرؤوس وقفل للسفر. 
  • نظام التنظيف الآلي 
  • الماكينة مناسبة للحلاقة الجافة والرطبة 
  • ضمان لمدة عامين 

عيوب ماكينة حلاقة فيليبس 9000 

  • لا يوجد عيوب حسب تقييم الخبراء. 

طريقة تنظيف ماكينة حلاقة فيليبس 

يأتي مع ماكينة حلاقة فيليبس نوريلكو 9700 وحدة تنظيف وشحن منفصلة. استخدام وحدة التنظيف سهل جداً وهو كالآتي: 

  1. قم بتعبئة قاعدة الوحدة بسائل منظف أو كحول 
  2. ادخل آلة فيليبس الكهربائية في الوحدة على أن يكون الرأس ناحية الأسفل. 
  3. ادفع الماكينة الى الأسفل 
  4. قم بالضغط على زر تشغيل وحدة التنظيف 
  5. يتم تنظيف آلة الحلاقة الكهربائية بشكل آلة بفضل نظام التزليق النشط والذي سيقوم بإزالة الأوساخ والعرق والشعيرات بشكل آلة وبدون أي مجهود. كما يعمل نظام التزييت النشط على المحافظة على أداء وكفاءة آلة الحلاقة. سيخبرك مؤشر التقدم المتعدد المتقدم بمرحلة التنظيف التي وصلت إليها عملية التنظيف كما سيخبرك أيضاً عند انتهاء تنظيف الماكينة وكونها جاهزة للاستخدام. لن تحتاج إلى غسل ماكينة الحلاقة بالماء بعد الآن بفضل وحدة التنظيف الآلية. 

يمكنك الاطلاع أيضاً على ماكينة حلاقة فيليبس 7000 متعددة الاستخدامات من هنا.

تجارب ماكينة حلاقة فيليبس 9000 

 

 

الفرق بين أنواع ماكينة حلاقة فيليبس 9000 وأيهم الأفضل

كما قلنا فإن ماكينات حلاقة فيليبس للرجال من فئة 9000 لها أكثر من موديل. يوجد نوعان أساسيان لآلة حلاقة فيليبسس وهما فيليبس نوريلكو 9300 وفيليبس نوريلكو 9700. كلا الماكينتين لهما نفسس جودة وكفاءة الحلاقة الفرق بينهما بسيط. لماكينة حلاقة نوريلكو 9700 تظهر نسبة البطارية على شكل نسبة مئوية على شاشة SmartClean، في حين أن 9300 تظهر سعة البطارية على شكل 5 أشرطة حيث يمثل كل شريط منها 20% من شحن البطارية مما يجعل القراءة غير دقيقة مقارنة بالطراز الأحدث. كما أن ماكينة نوريلكو 9700 يأتي معها ملحق خاص بالتنظيف لكن هذا الملحق يمكنك شراءه بمفرده ولا يستحق الفرق الكبير في السعر بين الاصدارين من ماكينة آلة فيليبس للرجال. 

 اصدارات فيليبس 9000 تظهر لك نسبة البطارية وحالة تنظيف الجهاز مما سيساعدك على تنظيف ماكينة الحلاقة الشخصية. ستتمكن بسهولة من معرفة متى عليك تنظيف الجهاز من خلال الشاشة الرقمية ويمكنك عمل ذلك عبر التنظيف الآلي. بالنسبة للاصدارات الغير مزودة بتنظيف ذكي، فسوف تحتاج إلى تنظيف الشفرات بشكل يدوي. 

بالنسبة للصيانة فكل اصدار من اصدارات فيليبس 9000 له قطع غيار وملحقات خاصة به، ولا يمكنك تركيب ملحقات احدى الاصدارات على غيرها. بشكل عام فإن ماكينة حلاقة فيليبس 9000 من أشهر وأفضل آلات الحلاقة على الإطلاق وقطع غيارها والصيانة متوفرة في معظم الدول العربية والأوروبية.

إذا كنت تبحث عن افضل ماكينة حلاقة للرجال فعليك الاطلاع على مراجعتنا الشاملة لأفضل ماكينات الحلاقة العالمية ومميزاتهم وعيوبهم من هنا.

1 فكرة عن “سعر ماكينة حلاقة فيليبس 9000 – Philips Norelco”

التعليقات مغلقة.