ماكينة حلاقة فيليبس 7000

مراجعة ماكينة حلاقة فيليبس 7000 – Philips Multigroom Series 7000

ماكينة حلاقة فيليبس 7000 من أشهر ماكينات الحلاقة الرجالي فما سر شهرتها؟ وما أهم ما يميزها؟ وسعرها وعيوبها؟ 

تعد فيليبس من العلامات التجارية الشهيرة في مجال أجهزة العناية الشخصية. فيما يلي مراجعة شاملة لسلسلة فيليبس نوريلكو 7000 13 في 1 والتي يمكن اعتبارها أفضل ماكينة حلاقة كهربائية من فئتها من شركة فيليبس. شكل الماكينة أنيق للغاية وهي متعددة الاستخدامات حيث يمكنك استعمالها في ازالة شعر الأنف وقص الحاجبين واللحية والرأس والجسم. 

لماذا عليك شراء ماكينة حلاقة فيليبس 7000؟ 

إذا كنت تحب قص لحيتك وشعرك بنفسك في المنزل والحصول على حلاقة نظيفة وناعمة فإن هذه الماكينة هي كل ما تحتاجه. يمكنك ازالة جميع ادوات العناية الشخصية في خزانة حمامك والاعتماد فقط على هذه الماكينة حيث يأتي معها 13 ملحق لجميع الاستخدامات الشخصية مما يجعلها مفيدة جداً وعملية. 

ماكينة حلاقة فيليبس 7000 

ماكينة حلاقة فيليبس 7000

ما هي ملحقات ماكينة حلاقة فيليبس 7000؟ 

  1. أداة تشذيب معدنية
  2. أداة تشذيب دقيق معدنية
  3. ماكينة حلاقة شعر الأنف والأذن
  4. ماكينة حلاقة شعر الجسم
  5. ملحق لحماية بشرة الجسم
  6. ملحق تمشيط اللحية قابل للضبط بطول 3-7 مم
  7. مشطان خاصان باللحية الخفيفة
  8. 3 أمشاط للشعر و2 مشط للجسم
  9. شاحن 
  10. فرشاة تنظيف
  11. حقيبة تخزين 

 

مميزات ماكينة حلاقة فيليبس 7000

  • تشحن في ساعة وتعمل مدة طويلة تصل إلى 5 ساعات استخدام 
  • حلاقة مريحة بفضل كون الماكينة خفيفة الوزن 
  • مزودة بـ 13 ملحق 
  • تعمل بخاصية Dualcut
  • سهل قص الشعر واللحية 
  • شفرات حادة لحلاقة قريبة
  • مناسبة للحلاقة الجافة والرطبة 
  • ضمان لمدة عامين من فيليبس

عيوب ماكينة حلاقة فيليبس 7000

  • حقيبة التخزين ليست بالجودة الكافية مقارنة بالمنتج 

إذا كنت تفضل ماكينات الحلاقة الدوارة تعرف المزيد حول ماكينة حلاقة فيليبس 9000 والتي لها مميزات عديدة .

تقنية DualCut

استمتع بدقة كبيرة مع شفرات حلاقة فيليبس 7000 والتي تضم شفرات أكثر بمرتين عن غيرها من آلات الحلاقة التقليدية. الشفرات مصنوعة من الفولاذ ولطيفة على البشرة أثناء تشذيب الشعر، يمكنك استعمالها حتى 5 أعوام ثم تغييرها بعد ذلك إذا وجدت مشكلة في دقة الشفرات وحدتها. 

التصميم

إطار ماكينة حلاقة فيليبس 7000 المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 100% مقاوم للماء حيث يمكنك استعمالها في الحلاقة الجافة أو الرطبة. تصميم مفيد من نوعه وهو يحمي الآلة عند سقوطها او تعرضها لأي حادث مما يجعل ماكينة الحلاقة الكهربية تعيش لمدة طويلة بنفس الأداء والكفاءة كما أن المقبض مغطى بالمطاط ليحمي الآلة من الانزلاق أثناء الحلاقة. 

تعدد الملحقات 

يأتي مع الماكينة 23 ملحق متوفر لهم قطع غيار في مركز الصيانة. الحقيبة منظمة جداً وبها مكان يكفي لتخزين جميع الملحقات. استخدام الآلة سهل جداً كما أن التبديل بين الملحقات في الوحدة الرئيسية سهل وغير مكلف في الوقت. كما يمكنك ايضاً استخدام الوحدة الرئيسية في الحلاقة بدون تركيب شفرات إضافية. يمكن لشفرات ماكينة فيليبس الوصول إلى شعيرات دقيقة جداً حتى طول 0.5 مم وهو أمر مدهش جداً مقارنة بالمنتجات الأخرى المتوفرة في الأسواق. 

طريقة استخدام فيليبس 7000 –  Philips Multigroom Series 7000 بشكل صحيح؟

استخدام ماكينة حلاقة فيليبس لأول مرة

  1. قم بشحن البطارية بالكامل قبل تشغيلها للمرة الأولى وذلك للمحافظة على الأداء الأمثل للبطارية. اترك الماكينة تشحن لمدة 3 ساعات قبل الجلسة الأولى وتأكد من انتهاء شحنها بالكامل قبل فصلها عن الشاحن. 
  2. بمجرد توصيلك لشاحن البطارية سوف تلاحظ ضوء أبيض يتوهج. معناه أن البطارية يتم شحنها الآن. بعد انتهاء شحن البطارية سوف يتوقف الضوء عن التوهج وسيظل مضاءاً مشيراً إلى انتهاء عملية الشحن 
  3. بعد تشغيل الماكينة لمدة 4 ساعات ونصف فسوف تنخفض البطارية إلى المعدلات الحرجة. عندما يحدث ذلك، سيضيء الضوء باللون البرتقالي على الشاشة مما يعني أن البطارية بحاجة للشحن. 

هل يمكن غسل ماكينة فيليبس 7000 بالماء؟ 

نعم. يمكنك غسل ملحقات Philips Multigroom Series 7000 تحت الماء بدون قلق لأنها مصنوعة من مادة زجاج فايبر مما يعني انها مقاومة للتلف بالماء. بالرغم من ذلك فلا ننصح بغمر الماكينة نفسها تماماً بالماء ولكن الملحقات فقط. غسل الرأس نفسه يكفي لتنظيف الآلة تماماً من الشعر بعد الحلاقة. 

هل يمكن استعمال آلة فيليبس Multigroom 7000 على المناطق الحساسة؟

نعم. بالطبع يمكنك استعمال آلة فيليبس في قص شعر الجسم والمناطق الحساسة كما أن احد الملحقات مخصص لهذا الغرض. 

تجارب آلة حلاقة فيليبس  Multigroom 7000

“مسرور جداً بتجربتي مع فيليبس 7000 فهي بالنسبة لي أفضل ماكينة حلاقة للجسم واللحية قمت بتجربتها على الاطلاق. تصميم ممتاز.. الاصدار جميل جداً ومريح أثناء الحلاقة كما أن الشفرات حادة ويمكن استعمالها لجميع الاغراض بما في ذلك المناطق الحساسة جداً في جسم. استعملتها في قص الاجزاء السفلية وهي تقوم بقص الشعر بالكامل بدون شد أو ألم. ” 

تجربة ماهر من مصر 

” ماكينة حلاقة مدهشة. لم أتوقع هذا عندما طلبت هذه الآلة أون لاين بالنسبة للسعر الذي يعتبر غير مرتفع مقارنة بكون الآلة يأتي معها 23 ملحق. ماكينة حلاقة فيليبس 7000 هي أفضل ماكينة حلاقة وقص للشعر على الاطلاق حسب تجربتي. بالبداية كنت متوتر حول استخدامها لكثرة الملحقات واعتقدت انها بحاجة لخبير في ماكينات الحلاقة لكن بعد تجربة جميع الملحقات خلال بضع دقائق في الجلسة الأولى وجدت استخدامها والتبديل بين الملحقات سهل ومريح. منذ أول استخدام أعجبت بالماكينة وتعلقت بها واستخدمها في الحلاقة اليومية للمحافظة على شكل لحيتي ” 

تجربة سعد من السعودية 

“أعطي هذه الماكينة 5 نجوم من 5 نجوم. عمر بطاية مذهل وتدوم حتى 5 ساعات عامل. متعددة الاستخدامات ويأتي معها جميع الملحقات التي سوف تحتاجها لقص شعر اللحية والرأس والجسم في المنزل. الشفرات حادة لهذا لم اقم باستعمالها بالقرب من المناطق الحساسة.” 

تجربة أحمد من الامارات 

هل ماكينة حلاقة فيليبس 7000 تستحق الشراء؟ 

تعد ماكينة حلاقة فيليبس 7000 “Philips Multigroom Series 7000” من أحسن آلات الحلاقة الكهربية. يأتي مع الماكينة العديد من الملحقات متعددة الاستخدامات ممكن تستخدمها للوجه والشعر والأنف والجسم، كما أن الشفرات مناسبة للبشرة الحساسة. استخدام ماكينة الحلاقة سهل جداً وتنظيفها سهل كذلك. لن تحتاج لأكثر من هذه الماكينة في خزانتك. تشغيلها بسيط ولا تسبب ازعاج نهائيا. جسم الماكينة مصنوع من الالومنيوم والمطاط. يرى خبراء موقع أفضل أن آلة الحلاقة الكهربية 7000 تستحق الشراء حيث ستوفر في المال والوقت بفضل كونها 13 في 1. إذا كنت تخطط في ادخار بعض المال واستثماره في ماكينة حلاقة فيليبس فلا تتردد في ذلك! 

يمكنك ايضاً قراءة المزيد حول 5 افضل ماكينة حلاقة للرجال في الأسواق لهذا العام حيث قمنا بعمل مقارنة شاملة لأفضل آلات الحلاقة من علامات تجارية مختلفة.