غسالة صحون بيكو

أفضل غسالة صحون بيكو حسب تجارب المستخدمين

تُعد غسالات الصحون أحد أهم الأجهزة الكهربائية التي من الأفضل وجودها في مطبخك، وحتى تتمكن من التخلص من عناء غسيل المواعين، قم بالإستثمار في شراء غسالة صحون تعمل على تنظيف المواعين بشكل تلقائي وتجفيفها وتجهيزها للإستخدام الفوري. حيث هناك دراسات تشير الى أن أكثر من 44% من الناس يستخدمون غسالة الصحون بشكل أساسي في مطابخهم. وبعد مراجعة عدة إصدارات من غسالات الصحون توصلنا الى أن أفضل غسالة صحون بيكو هي غسالة صحون بيكو DFN16421W.

وبعد قضاء ما يزيد عن 28 ساعة في تقييم غسالات بيكو وتحديد مميزات وعيوب كل غسالة. تمكن الخبراء من اختيار أفضل غسالة صحون بيكو بعد مقارنتها ببقية العلامات التجارية وتجربة وضع أطباق سيراميك وبلاستيك بداخلها بالإضافة لاختبار كافة البرامج الخاصة بغسالة صحون بيكو. تعرف على كل شيء حول غسالات صحون بيكو من المميزات والعيوب والأبعاد والمواصفات لتتأكد من اختيار الأفضل لأسرتك و لمطبخك.

لماذا تثق بنا؟

قُمنا في منصة أفضل بعمل دراسات شاملة ودقيقة لشهور طويلة حول أفضل غسالة مواعين بيكو، إذ قمنا بتحليل مواصفات 20 علامة تجارية مختلفة واختبارها والتأكد من مدى فعاليتها والإستعانة بخبراء ومتخصصين من أجل اختيار الأفضل لكم.

كان أهمها غسالة صحون بيكو و وغسالة صحون دايسون وغسالة صحون ميديا وغسالة صحون ال جي ويرلبول وغسالة صحون بوش وغسالة صحون توشيبا وغسالة صحون بيكو. وبذلك، استطعنا إصدار قائمة تفصيلية لـ أفضل غسالة صحون و أفضل جلاية صحون.

كما قام فريق العمل بتطبيق مقارنات بين أفضل موديلات غسالة صحون توشيبا مع إصدارات آخرى وأفضل موديلات غسالة صحون بلت ان وأحدث موديلات واسعار غسالة الصحون. هذا إلى جانب عرض مفصل لمواضيع متعلقة بغسالة الصحون مثل منظف غسالة الصحون وملمع غسالة صحون وملح غسالة صحون وصابون غسالة الصحون.

غسالة صحون بيكو

معايير إختيار أفضل غسالة صحون بيكو

استخدمنا المعايير التالية عند مراجعة أفضل غسالات الصحون والتي تساعدك على إختيار جلاية الأطباق المناسبة لك من خلال معرفة بعض المؤشرات، ومن أهم المعايير التي تم إتخاذها في عين الإعتبار عند مراجعتنا لأفضل غسالات الصحون مثل الجودة، السعة، معدل الضوضاء والمزيد من المعايير كما يلي :

1- التنظيف

اليوم لا تحتاج لشراء غسالة صحون تكلفك الكثير من الوقت والجهد والمياه. غسالة صحون بيكو تقوم بالمهمة كلها في دورة أو أكثر تبعاً لدرجة اتساخ الأطباق بشكل آلي. يفضل استخدام غسالات الصحون التي تجفف الأطباق بالتكثيف عن الحرارة خاصة إذا كانت أطباقك مصنوعة من السيراميك أو المعدن.

2- إستهلاك الطاقة

غسالات الصحون التقليدية تكلفك أموال كثيرة لأنها تستهلك ما يزيد عن 100 لتر من المياه في حين أن غسالات الصحون الحديثة تستهلك فقط 13 لتر وهو فرق شاسع. غسالات الصحون الحديثة على الاقل تكون 8% أكثر كفاءة عن غسالات الصحون التي أطلقت قبل عام 2012.

3- العلامة التجارية

احرص دائماً على الشراء من علامة تجارية توفر ضمان وخدمات ما بعد البيع وخدمات صيانة معروفة لتكون غسالة صحونك التالية استثمار مربح من جميع النواحي.

4- الحجم

 اختر الحجم الملائم للمساحة المتوفرة لديك بالإضافة إلى التفكير في حجم الأطباق والأواني التي سوف تضعها في غسالة الصحون لأن غسالات الصحون الصغيرة لا تتمكن من غسل أواني الطهي مما يجعلها غير مناسبة لربات المنزل. أما إذا كنت تسكن بمفردك وتبحث عن غسالة تغسل الأطباق والأكواب فقط ابحث عن الغسالات سريعة التنظيف صغيرة الحجم.

5- الضوضاء 

الحصول على غسالة صحون تسبب ضوضاء ستكون مشكلة حقيقية خاصة إذا كان مطبخك قريب من غرفة المعيشة أو غرف النوم في منزلك حيث أن درجة الضوضاء مهمة جداً. كقاعدة عامة فإن الغسالات الأصغر تكون أكثر ضوضاء.

أفضل غسالة صحون بيكو

حسب نتائج بحث و تحليل فريق منصة افضل توصلنا الى أن أفضل غسالة صحون بيكو هي غسالة صحون بيكو DFN16421W حيث تأتي بسعة كبيرة الحجم لتستوعب عدد كبير من المواعين وتعمل على إزالة الأوساخ بشكل كامل، وبعد تحليل 3450  تقييم عبر منصات بيع التجزئة في العالم عموما و الخليج العربي بشكل خاص وفيما يلي قائمة أفضل إصدارات غسالة صحون بيكو  :

1- غسالة صحون بيكو 6 برامج DFN16421W.

2- غسالة صحون بيكو 8 برامج DFN28420S.

3- غسالة صحون بيكو 6 برامج Dfn28424S.

4- غسالة صحون بيكو 9 برامج DFN39533G.

اختيارنا : غسالة صحون بيكو 6 برامج DFN16421W

غسالة صحون بيكو 6 برامج DFN16421W

غسالة صحون بيكو 6 برامج

أفضل

التقييم النهائي
95%

اختيارنا

تُعد غسالة مواعين بوش من أفضل غسالات الصحون إذا كنت تبحث عن جلاية أطباق من النوع الحجم الكامل من بيكو بخاصية Aquaintense من أجل ضمان تنظيف حتى أصعب الأطباق بدون حدوث خدش أو كسر.

توفر لك غسالة صحون بيكو لهذا الإصدار 6 برامج تشغيل إلكترونية مختلفة يمكنك إستخدامها حسب الحاجة مثل برنامج الغسيل السريع لأطباق نظيفة في غضون 30 دقيقة فقط للإستخدام الفوري للمواعين.

95%

قم باختيار إصدار غسالة صحون بيكو DFN16421W بناءاً على المميزات الرائعة التي تمتلك مثل توفير الكهرباء والمياه من خلال ميزة  A++ لتقليل إستهلاك الطاقة بشكل كبير.

مميزات غسالة صحون بيكو 6 برامج

  1. 14 مكان مختلفة الحجم لترتيب المواعين بما يتناسب مع احتياجك.
  2. ستة برامج تشغيلية مختلفة مثل برنامج الغسيل الهادئ للمواعين قليلة الاتساخ.
  3. تحتوي غسالة المواعين من بيكو على رفوف قابلة للتعديل فيما يتناسب مع مواعينك.
  4. تأتي بمعدل ضوضاء 46 ديسيبل مما يجعلها هادئة جداً عند تشغيلها.
  5. تصميم داخلي وخارجي رائع يُضفي الى مطبخك الشكل الجذاب المطلوب.

عيوب غسالة صحون بيكو 6 برامج

  1. متوفرة باللون الأبيض فقط.
  2. وزنها الثقيل “46 كيلو جرام”.
  3. لا تأتي بميزة التعقيم الذاتي.

الأفضل : غسالة صحون بيكو 8 برامج DFN28420S

غسالة صحون بيكو 8 برامج DFN28420S

غسالة صحون بيكو 8 برامج

أفضل

التقييم النهائي
92%

الأفضل

خيار اقتصادي مثالي لحفظ الوقت والطاقة والمياه. يمكنك استعمال السلة العلوي فقط أو السلة السفلية فقط أو كلاهما مما يوفر لك التنظيف الاقتصادي السريع.

تمتلك غسالة الصحون بيكو من هذا الطراز واحد من أفضل المحركات التي تعمل بكفاءة عالية وبهدوء تام، يستهلك الطاقة بشكل أكثر فاعلية مما يقلل من تكاليف الطاقة بشكل ملحوظ.

92%

تُقدم لك غسالة الصحون من بيكو 8 برامج مختلفة مثل برنامج ايكو 50، أوتو، اكوا فليكس، انتنسيف 70، كويك اند شاين، جلاس كير 40، ميني 30، غسيل مسبق.

مميزات غسالة صحون بيكو 8 برامج

  1. أكثر من 15 مكان مختلف لترتيب المواعين بما يتناسب معك.
  2. عدة برامج تشغيل إلكترونية متنوعة مثل برنامج الغسيل السريع.
  3. يمكنك تشغيل وضع النصف حمولة في حال غسل مواعين قليلة.
  4. تصميم داخلي وخارجي جذاب يتناسب مع كافة المطابخ.
  5. أذرع رش تعمل على تنظيف المواعين وضخ المياه بقوة.

عيوب غسالة صحون بيكو 8 برامج

  1. متوفرة فقط باللون الفضي.
  2. وزنها الثقيل وبالتالي صعوبة في تحريكها.

الأقل سعراً : غسالة صحون بيكو 6 برامج Dfn28424S

غسالة صحون بيكو 6 برامج Dfn28424S

غسالة صحون بيكو 6 برامج

أفضل

التقييم النهائي
89%

الأقل سعراً

في هذا الطراز من غسالة أطباق بيكو لا تحتاج لبذل مجهود إضافي لتنظيف غسالة صحون بيكو مع تقنية برامج التنظيف الآلي والتي تستعمل الحرارة في قتل البكتيريا وتعقيم غسالة الصحون من الداخل.

سوف تقوم غسالة صحون بيكو بالعمل على تنظيف الصحون بأقل قدر من المياه والطاقة وبأفضل نتائج نظافة لتخفف عنك عناء اختيار البرنامج المناسب للصحون ولدرجة اتساخها.

89%

مميزات غسالة صحون بيكو Dfn28424S

  1. تحتوي على شاشة ذكية تعمل باللمس لتسهيل عملية الإستخدام.
  2. 6 برامج تشغيل مختلفة مثل الغسيل الهادئ، السريع والايكو.
  3. أذرع رش تقوم بضخ المياه بـ 360 درجة لكافة زوايا الجلاية.
  4. رفوف علوية وسفلية قابلة للتعديل كما يناسب أحجام مواعينك.
  5. مكان مٌخصص لصابون وملح غسالة الصحون مثل الجاليات الأخرى.

عيوب غسالة صحون بيكو Dfn28424S

  1. وزنها ثقيل وبالتالي صعوبة في نقلها.
  2. متوفرة على أمازون باللون الفضي فقط.

الأعلى سعراً : غسالة صحون بيكو 9 برامج Dfn28424S

غسالة صحون بيكو 9 برامج Dfn28424S

غسالة صحون بيكو 9 برامج

أفضل

التقييم النهائي
87%

الأعلى سعراً

9 برامج تنظيف مختلفة يمكنك تشغيلها كما يتناسب مع شدة اتساخ مواعينك، يأتي هذا الإصدار مع محرك عاكس برو سمارت يعمل على ضخ المياه بشكل قوي وفعال لإزالة الأوساخ بشكل كامل.

وما يجعله الأعلى سعراً هو أنه يقدم لك شاشة ذكية تعمل باللمس بالإضافة الى أرفف تحتوي على أكثر من 15 مكان للمواعين قابلة للتعديل كما يناسب احتياجك.

87%

والأهم من ذلك تأتي غسالة صحون بيكو بميزة توفير الطاقة واستهلاك الكهرباء والمياه بشكل أقل، وأضف الى ذلك أنها تأتي بمعدل ضوضاء 43 ديسيبل مما يجعلها هادئ تماماً عند التشغيل.

مميزات غسالة صحون بيكو 9 برامج

  1. إغلاق ذاتي للمياه لمنع التسرب وفلتر للروائح.
  2. ثلاث أذرع رشاشة وأضواء لمتابعة الغسل.
  3. مزودة بشاشة LCD 2 تعمل باللمس لاختيار برامج التشغيل.
  4. إمكانية إزالة السلة ووظيفة إضافية لتجفيف البخار.

عيوب غسالة صحون بيكو 9 برامج

  1. متوفرة باللون الأسود فقط.
  2. سعرها مرتفع مقارنة بالجلايات الأخرى.

لماذا بيكو؟

تعد بيكو من أكبر الشركات المنتجة للأجهزة الالكترونية منذ عام 1967م وهي تتبع أرتشيليك التركية، تعمل الشركة على إنتاج الثلاجات وأجهزة التلفزيون والغسالات وهي تنفرد في إنتاج غسالات صحون في الكثير من الدول حول العالم.

من أهم أسباب شراء المستخدمين لغسالة صحون بيكو:

1- وقت ومجهود أقل

تعمل غسالة بيكو على تنظيف الأطباق بشكل كامل من خلال البرنامج المكثف للتنظيف. سوف تتم عملية التنظيف كلها بشكل آلي مما سيوفر عليك الكثير من الجهد والوقت. بالإضافة لذلك يمكنك تشغيل برنامج الغسيل السريع والذي سيقوم بتنظيف كافة الأطباق خلال 30 دقيقة فقط إذا كنت في عجلة من أمرك.

2- برنامج watersafe

يعد من أفضل البرامج المتوفرة في غسالة صحون بيكو حيث يقوم باكتشاف وجود تسرب في المياه ويقوم بغلق إمدادات المياه بشكل تلقائي مما يضمن لك سلامة إضافية في حالة زيادة منسوب المياه أو تغير أي عامل من عوامل الغسل.

3- برامج تلقائية

يمكنك مع هذا الخيار ترك الغسالة لتقوم بالمهمة كلها. الكثير من الناس يحبون شراء غسالات صحون مصنوعة من الستانلس ستيل، وهو أمر جيد لكن في نفس الوقت يجب الالتفات إلى بقية خصائص غسالة الصحون لضمان شراء الأفضل عن طريق التفكير بعقلانية حول فكرة شراء غسالة صحون جديدة.

غسالة صحون بيكو

نصائح قبل شراء غسالة صحون بيكو

  1. أثناء اختيار غسالة صحون بيكو اختر التي توفر لك الوقت والمال والمجهود.
  2. غسالة الصحون من ماركة بيكو تمتاز بالجودة الممتازة لكونها علامة تجارية مضمونة.
  3. قم بمقارنة اسعار ومميزات وعيوب كل غسالة قبل اختيار الغسالة المفضلة لديك
  4. اختر الغسالة المناسبة للمساحة المتوفرة لديك والتي لا تجعل المطبخ يبدو مزدحماً.
  5. الغسالات الموفرة للطاقة قد تكون أغلى لكنها سوف تحفظ لك الكثير من المال الذي سوف كنت تدفعه على فواتير المياه والكهرباء.
  6. إذا كنت لا تحب تنظيف الأطباق بنفسك اختر الغسالات ذات التنظيف الآلي أو يمكنك تنظيف غسالة الصحون يدوياً.
  7. قم بالمقارنة بين غسالات الصحون واختر التي تحتوي على أغلب الخصائص التي تبحث عنها.

مقارنة بين خصائص وأسعار غسالة صحون بيكو

وجه المقارنةعدد البرامجالسعةالوزنالسعر
غسالة صحون بيكو DFN16421W6 برامج8 ليتر46 كيلو جرام4000 – 5000 ريال
غسالة صحون بيكو DFN28420S8 برامج8 ليتر48 كيلو جرام4000 – 6000 ريال
غسالة صحون بيكو Dfn28424S6 برامج8 ليتر50 كيلو جرام2000 – 3000 ريال
غسالة صحون بيكو DFN39533G9 برامج8 ليتر5 كيلو جرام5000 – 7000 ريال

تجارب المستخدمين حول غسالة صحون بيكو

بعد تحليل ودراسة أكثر من 20 تجربة للمستخدمين الذين قاموا بتجربة غسالات المواعين من بيكو، وجدنا أنها جزأ لا يتجزأ من المطبخ والتي لها إستخدام عديدة أهمها وزنها الخفيف والذي يتيح لك حملها وأخذها للذهاب في رحلات قد تطول أيام.

أكثر من 85% من مستخدمين غسالة مواعين التي قمنا بذكرهم وجدوا أنهم ذات كفاءة عالية في تنظيف وتلميع الأطباق والصحون وقالوا بأنه تم القضاء على أكثر من 99.99% من البكتيريا من خلال العديد من المميزات التي تقدمها تلك الآلاف الفنية الرائعة التي تُزين مطبخك.

وهذا ما قالته سحر حول غسالة صحون بيكو “ليس لدي مساحة في مطبخي لغسالة أطباق كاملة الحجم ، لذلك هذا حل وسط رائع. بطبيعة الحال ، ستكون المساحة الداخلية أكثر محدودية ، لكن اتضح أنها ستكون أكثر اتساعًا مما كنت أعتقد.

قالت سمر عن تجربتها “في البداية كنت اعاني من مشكله غسيل المواعين بالاخص ان اسرتي كبيرة وهناك العشرات من المواعين يومياً لذلك قمت بشراء غسالة بيكو كما سمعت انها رائعة وجدت انها تنظف المواعين بشكل ممتاز وصوتها هادئ جدا ولكنها لا تزيل الدهون الصلبة والشحوم المحترقة بشكل كامل ولكنها تفي بالغرض”.

الأسئلة الشائعة

الخاتمة

على الرغم من أن هناك العديد من علامات تجارية لغسالات الصحون، إلا أن غسالة صحون بيكو تعتبر من أشهر وأفضل الجلايات والتي تم تجربتها من قِبل الآلاف من المستخدمين من كافة أنحاء العالم وكانت تعليقاتهم حول جلاية المواعين الرائعة إيجابية بشكل كبير.

لا تتردد في الإستفسار أو ترك تعليق وسيتم الرد على أسئلتكم في أقرب وقت من قِبل مختصين.