دكتور باطنية

افضل دكتور باطنية في الرياض

افضل دكتور باطنية في الرياض من أكثر ما يبحث عنه الكثير من الناس، فعندما يقرر شخص ما الذهاب إلى طبيب؛ يود أن يعلم أفضل طبيب متخصص، وهذا يسبب له الحيرة عند الاختيار والقرار، لذا سنناقش معكم أهم المعلومات.

لماذا تثق بنا؟

استغرق البحث عن أفضل دكتور لعلاج مشاكل الباطنية في الرياض ما يقرب من 50 ساعة، وتم سؤال 100 من المرضى المترددين على عيادات الباطنية، إلى أن توصلنا إلى أفضل طبيب.

نحن في منصة أفضل نسعى جاهدين دوماً لتقديم الأفضل لك. حيث نقوم بالبحث والمقارنة والتحليل من أجل ضمان حصولك على كل ما تريد بأفضل صورة ممكنة. وفي هذه المقالة قمنا بإختيار افضل طبيب باطنية في الرياض بناء على عدة معايير.

معايير اختيار افضل دكتور باطنية في الرياض

افضل دكتور باطنية في الرياض

يوجد بعض النقاط التي يمكنك من خلالها تحديد كفاءة طبيب الباطنية وأهمها التالي:

  1. الخبرة العملية: من المهم معرفة الخبرة والتحصيل العلمي عند اختيار أفضل دكتور باطنية في الرياض، ذلك لأن الباطنية مجال متخصص وكلما كانت خبرة وتدريب الطبيب فيه أكثر زاد شعور الأمان لدى المرضى.
  2. التكنولوجيا المتقدمة: عامل اخر هو التكنولوجيا التي يستخدمها الطبيب. حيث كلما كان يستخدم تكنولوجيا احدث على اطلاع بأحدث التدريبات والتقنيات الميدانية. إذ انهم قادرون على الاستفادة من التقدم التكنولوجي الذي يسمح بتشخيص أفضل ، ودقة أكثر تقدمًا ، وتعافيًا أكثر سلاسة للمرضى.
  3. نهج العلاج المحافظ: عند البحث عن افضل اطباء الباطنية في الرياض من المهم ان يأخذو بعين الاعتبار خطط العلاج غير الجراحية قبل اللجوء للجراحة.
  4. أن يكون مراعياً: يجب على المرضى اختيار طبيب باطنية الذي يقدم الرعاية المناسبة والتعامل مع المرضى بشكل صحيح ويكون متحفظاً في معالجة مخاوفك ويجيب على اسئلتك بصدق.

افضل دكتور باطنية في الرياض

تمتلك الرياض مجموعة من أطباء الباطنة يمكننا القول أنهم الأفضل على الإطلاق على مستوى المملكة العربية السعودية، ولديهم الخبرة الكبيرة والتي ساعدتهم في أن يتم إطلاق هذا اللقب عليهم، وهذه أسماء نخبة من أفضل الأطباء:

دكتور يوسف قرنوب

حصل دكتور يوسف على درجة ماجستير بالطب الباطن، وقد عمل في مستشفى المطار خالد الدولي، ويعمل أيضًا دكتور باطنية، ومتخصص في علاج الغدد الصماء، والسكر، والكبد، ومشاكل الجهاز الهضمي، واضطرابات الباطنة، ومناظير البالغين.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الشارع الخاص بالملك عبدالله بن عبدالعزيز، الرياض ١٢٣٥٥، الرائد.

الكشف: ١٠٠ ريال سعودي.

رقم الجوال: 966920003314+.

يمكنك أيضًا التعرف على أفضل مستشفيات الرياض لعلاج جميع الأمراض.

دكتور أحمد المطيري

طبيب متخصص في الطب الباطني، ويعالج مرض السكري من النوع الأول والنوع الثاني، ويعالج أيضًا المشاكل المتعلقة بالغدد الصماء، لكن للبالغين فقط، ويعالج أمراض النمو، والغدة النخامية، وأمراض الكسل والخمول، وعدة أمراض أخرى.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض 1٣٣٢١، الصحافة.

الكشف: 3٠٠ ريال سعودي.

رقم الجوال: +٩٦٦١١٢٦٨٥٥٥٥.

كما يمكنكم القراءة عن أفضل دكتور جلدية في جدة لمتابعة الأمراض الجلدية.

دكتور صبوح مصطفى

طبيب متخصص بالأمراض المتعلقة بالمعدة والقولون، ويعالج مشاكل الغدة الدرقية الصماء، وأمراض الدم والأنيميا، ومن ناحية أخرى يمكنه معالجة أمراض الكبد والكلى ومرض السكري، ومشاكل المرارة، وأمراض الأعصاب، ويمكننا أن نطلق عليه لقب أفضل دكتور في الرياض .

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض ١٣٢٥٢، شارع النجاح، اليرموك.

الكشف: ٥٥ ريال سعودي.

رقم الجوال: +٩٦٦١١٢٢٥٤٤٧٧.

اقرأ أيضًا افضل دكتور نفسي بالرياض.

دكتور أحمد محمد حسين

طبيب متخصص في أمراض الباطنة، علاوة على ذلك علاج الأمراض المتعلقة بالكلى والكبد ومرض السكري، والقولون والمريء، وبالتالي هو صاحب كفاءة عالية، ويمكن أن يكون ضمن الأطباء التي يُطلق عليهم لقب أفضل دكتور باطنية في الرياض .

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض١٢٦٤٣، بشر بن رحمة ٧٤٩٧، العمل.

الكشف: ٧٠ ريال سعودي.

رقم الجوال: +٩٦٦١١٤١٢٣٢٣٢.

دكتور محمد عيساوي

دكتور متخصص في علاج أمراض الكلى والكبد للكبار، وأستاذ باطنة، ومتخصص في عمل مناظير للكبار، ويعالج مشاكل الجهاز الهضمي، ومكان عمله في مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري.

العنوان: المملكة العربية السعودية، طريق السدرة، الرياض ١٢٢٤١، حي العليا.

الكشف: ٢٥٠ ريال.

رقم الجوال: +٩٦٦٨٠٠١١١١٩٨٧.

لا تدع أن يفوتك معرفة افضل عيادة نفسية في الرياض

في الختام من افضل دكتور باطنية في الرياض؟

دكتور محمد عباس افضل دكتور باطنيه بالرياض

هو من أكثر الدكاترة في تشخيص وعلاج أمراض الكجهاز الهضمي والغدد الصماء والعدد الدرقية، ولديه خبرات عملية في العيادات والمستشفيات الحكومية والخاصة. حيث يعمل لدى مستشفى فيروز الطبي

سعر الكشف

50 ريال

عنوان مركز الفيروز الطبي

طريق ابن تيمية، الشفا، الرياض

رقم هاتف مركز الفيروز الطبي

‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 53 003 4460‬‏

في الختام. بعد التعرف على أفضل أطباء الرياض؛ لمعالجة مشاكل الباطنية، يمكن الاختيار من بين الأطباء التي تم ذكرهم، فكل من تم ذكرهم أكفاء بالمهنة، وعلى علم ودراية بكافة أعراض اباطنية وأمراضها، كما أنكم يمكنكم معرفة مركز علاج طبيعي جدة؛ للمتابعة مع أحد أطبائه، نتمنى لكم خالص الشفاء.

المصادر:

الجمعية السعودية للطب الباطني