أفضل عيادة ليزر بالرياض 2021

أفضل عيادة ليزر بالرياض 2023

تُعتبر مشكلة إزالة الشعر الزائد من الجسم بالنسبة للفتيات والسيدات من أكثر المشاكل التي تؤرقهم، ولهذا يبحثن عن أفضل عيادة ليزر بالرياض حتى يتوجهون إليها للتخلص من الشعر الزائد، فقد أظهر استخدام هذه التقنية نتائج مُبهرة جدًا في هذا المجال، وكذلك تُساعد على تفتيح البشرة، وجعلها أكثر نعومة، وتُشبه إلى حد كبير بشرة الأطفال، وهذا بخلاف أن الليزر لا يستغرق وقت طويل، وكذلك يستمر مفعوله لفترات طويلة.

سوف نقدم لكم مجموعة من عيادة ليزر بالرياض على أعلى مستوى من الكفاءة لأن افضل عيادة ليزر لا بد أن يتسم العاملين فيها بإتقان العمل، عملنا على تجميع 120 من آراء المرضى، إلى أن تم الوصول إلى افضل عيادة ليزر متواجدة بالرياض بناءً على خبرة أطبائها ونسبة احترافهم.

تقنية إزالة الشعر بالليزر

انتشرت في الآونة الأخيرة طريقة للتخلص من الشعر الزائد في مناطقة معينة من الجسم، وهي تقنية الليزر، ويستخدم الرجال والنساء هذه التقنية على حد سواء، لما يسببه الشعر الزائد من إحراج، وضيق عند استخدام الطرق التقليدية في التخلص منه، وهذه المناطق مثل منطقة الصدر، ومنطقة الظهر، وتحت الإبط، والمنطقة الحساسة، وكذلك الذراعين، والساقين.

يعمل الليزر بطريقة مختلفة عن الطرق الأخرى المتاحة لإزالة الشعر، حيث أنه يقوم بتدمير بصيلات الشعر، فهو يستهدف صبغة الميلانين الموجودة في الشعر، ولهذا يجد أغلب من يستخدمون الليزر أنه بعد مرور عدد مُعين من الجلسات أن الشعر ينمو بشكل أقل بكثير عن ذي قبل وكذلك الشعر الذي يظهر يكون ضعيف، ويُشبه الشعر الوبري إلى حد كبير.

تعرف الآن على افضل دكتور نفسي بالرياض وافضل عيادة نفسية في الرياض

عيادات الليزر المتواجدة بالرياض

يتواجد أكثر من عيادة ليزر بالرياض مُتخصصة في تقديم الجلسات الخاصة بإزالة الشعر باستخدام تقنية الليزر، وتوفر العديد من الأجهزة التي تتناسب مع لون البشرة، وكذلك نوعها، ودرجة سماكة الشعر، وكثافته.

يجب على السيدات أو الرجال ممن يرغبون في استخدام هذه التقنية أن يتخيروا العيادة التي سيتوجهون إليها، والمتابعة مع طبيب متخصص لاختيار الجهاز المناسب لنوع البشرة، والشعر، فبالرغم من أن الليزر أثبت كفاءة في إزالة الشعر، وتفوق على العديد من الطرق الأخرى، ولكن قد يتسبب في مشكلات جدية في البشرة إذا تم تطبيقه بشكل خاطئ، وبشكل لا يتناسب مع نوع البشرة.

عيادات الليزر للتخلص من الشعر الزائد

بالرغم من أن أي عيادة ليزر بالرياض قد تؤكد لك أن تقنية الليزر لديهم تعمل على إزالة الشعر الزائد إلى الأبد، ولكن هذا الكلام به نسبة خطأ، حيث أن الليزر يُقلل من ظهور الشعر، ويعمل على إطالة الفترة لظهوره، ولكنه لا يختفي تمامًا، فستظل تحتاج لعمل جلسات طوال الوقت، ولكن المميز في الأمر أنه بعد أن كنت تقوم بجلسة كل شهر، ستصبح تحتاج لجلسة كل ستة أشهر، ثم كل سنة، وهكذا.

يمكنكِ الاعتماد على نتائج الليزر في التخلص من الشعر الزائد، وستحصلِ على بشرة جميلة خالية من العيوب إذا تم استخدام الجهاز الصحيح المُناسب لكي، والمناسب لنوع شعرك، وإن قُمتِ بتطبيق كافة التعليمات التي يُخبرك بها الطبيب بعد انتهاء كل جلسة من وضع مُرطبات للبشرة، وكريمات لتخفيف التهاب البشرة.

تابع من هنا افضل دكتورة نساء وولادة بجدة.

افضل عيادة ليزر بالرياض

عيادة ليزر بالرياض 2021 1

نحتار كثيرًا عند المُفاضلة من العيادات المُتخصصة في إزالة الشعر بتقنية الليزر في الرياض، ولهذا نُقدم لكِ سيدتي مجموعة من العيادات التي يُمكن أن نُطلق عليها أفضل عيادة ليزر بالرياض ، وهذه العيادات كالتالي:

عيادات ميرة

إن عيادات ميرة تُعتبر من أفضل العيادات التي تُقدم أفضل خدمة، ويتوفر بها أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر الزائد، كما أنها بها العديد من أمهر أطباء الجلدية المُتخصصين في حل جميع مشاكل البشرة، والشعر.

تتواجد عيادات ميرة في طريق عبدالرحمن الغافق، ويمكنكِ الاتصال على رقم الهاتف الخاص بهم للتعرف على آخر عروضهم المتاحة، حجر ميعاد مناسب لكِ لإجراء جلسة لإزالة الشعر لديهم

رقم الهاتف: 0114999995

عيادات الحياة

تتميز عيادات الحياة بأنها بالإضافة لكونها عيادة ليزر بالرياض مُتخصصة في إزالة الشعر الزائد بأفضل التقنيات، والأجهزة، فهي تُقدم خدمة طبية في مجال علاج حروق البشرة، ولديها جزء خاص باستقبال الحالات الطارئة على مدار الأربعة والعشرين ساعة.

حرصًا من عيادات الحياة على إرضاء عملائها فإنها تُقدم عروض رائعة على كافة الجلسات الخاصة بإزالة الشعر خلال شهر رمضان المًبارك، ولهذا إن كنتِ تنوين إجراء هذه الجلسات فسارعي بحجزها خلال هذا العرض المتميز.

اقرأ أيضًا أفضل دكتور عظام في جدة لمعالجة جميع أمراض العظام.

عيادات روضة الأقصى

تُوفر هذه العيادات مجموعة من أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر، وعلاج مشكلات البشرة المُختلفة من كلف، وحروق، وآثار حبوب الشباب، فهي تضم أفضل أربعة أجهزة لليزر كل منها مُتخصص في منطقة معينة من الجسم، فمناطق مثل الوجه، وتحت الإبط، والمنطقة الحساسة يتم استخدام أشعة ليزر ذات طول موجي وكثافة قليلة لتتناسب مع حساسية هذه المناطق، ورقة البشرة بها.

يُستخدم جهاز جنتل ليزر في هذه المناطق بالأخص لأنه مزود بجهاز تبريد يعمل على تقليل حدة الأشعة الصادرة من الجهاز على الجلد، ولهذا يقل الألم الذي تسببه الأشعة بشكل كبير، ويُزيل الشعر بكفاءة عالية، وهذا الجهاز يتواجد في أكثر من عيادة ليزر بالرياض

يتوفر بمجموعة عيادات الأقصى أيضًا جهاز جنتل ياغ، وجهاز ديتو ماكس الأحدث في مجال إزالة الشعر الذي يعمل على إزالة الشعر بفاعلية من جميع المناطق في الجسم، كما أن الشخص باستخدامه يحتاج لعدد اقل من الجلسات حتى يحصل على النتيجة التي يرغب بها.

عيادات مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

يوجد في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب عيادات جلدية متخصصة في إزالة الشعر بطريقة فعالة باستخدام أحدث الأجهزة، ويكون هذا تحت إشراف طاقم طبي غاية في المهارة، والدقة، والتخصصية، وبهذا فهي تعتبر أفضل عيادة ليزر بالرياض فجميع من يتواجد في العيادات حاصلين على أعلى الدرجات العلمية في هذا المجال، تتواجد المستشفى في شارع وادي حنيفة.

يمكنك القراءة عن أفضل مركز علاج طبيعي جدة.

أنواع ليزر العيادات لإزالة الشعر

يوجد العديد من أجهزة الليزر المُستخدمة في إزالة الشعر، ويتوفر أكثر من نوع في أي عيادة ليزر بالرياض حتى تتناسب مع أنواع البشرة المختلفة، ويجب العلم أن تقنية الليزر المستخدمة في إزالة الشعر الزائد واحدة، ولكن بتقدم التكنولوجيا والأبحاث يقوم العلماء بتطوير الأجهزة لكي تُقدم نتيجة أفضل، وتُخفف من الأضرار التي قد تلحق بالبشرة إن حدث خطأ في استخدام الجهاز.

جهاز روبي ليزر Ruby Laser

يستخدم أخصائي الجلدية هذا الجهاز في إزالة الشعر الزائد من الجسم لأصحاب البشرة البيضاء، والشعر الخفيف، حيث أن ذوات البشرة الفاتحة تقل لديهم نسبة صبغة الميلانين، وهذا يجعل جلدهم أكثر حساسية لليزر من الأنواع الأخرى للبشرة.

يعمل هذا الجهاز على طول موجي قليل، ولهذا فإن أشعة الليزر الصادرة منه تكون خفيفة على البشرة، والجلد، والشعر الخفيف ذو اللون الفاتح من الأساس لا يحتاج إلى أشعة ليزر قوية لتدمير بصيلاته.

جهاز اليكسندرايت ليزر Alexandrite Laser

يتوفر في أكثر من عيادة ليزر بالرياض أجهزة تعمل بتقنية اليكسندرايت ليزر، حيث أن هذا النوع يتميز بأنه يمكن استخدامه مع أصحاب البشرة الخمرية التي تكون منتشرة في نطاق وطننا العربي، وكذلك الجلسة لا تستغرق وقت طويل حيث أنه يُستخدم على مساحة كبيرة من الجسم.

لا تفوتك معرفة أفضل مستشفيات الرياض لعلاج جميع الأمراض.

جهاز ليزر ديود  Diode laser

هذا النوع يتم استخدامه في عيادات الليزر مع الأشخاص أصحاب البشرة الداكنة التي يكون الشعر بها ذو سماكة، وكذلك مع الأشخاص ممن يعانون من كثافة الشعر في مناطق معينة من الجسم مثل منطقة الظهر، والصدر في الرجال، وبالإضافة لذلك فهو يُستخدم على مساحة واسعة من الجسم فهذه المناطق تحتاج مثل هذا النوع من الأجهزة، وتحتاج لعدد جلسات أكثر.

جهاز ليزر ديكا  Deka laser

إن كنتِ ممن يقرأن في مجال أجهزة الليزر، وتتابعين العروض الخاصة بالعيادات المتخصصة في هذا المجال فبالتأكيد ستكونين قد سمعتي عن جهاز ديكا لليزر الذي ينصح به العديد من خبراء إزالة الشعر بالليزر.

هذا الجهاز لا يتسبب أبدًا في أية حروق في الجلد حيث أنه يعمل بتقنية عالية الجودة، ولا يتسبب في أية مشاكل للبشرة مثل الحساسية والاحمرار، كما أنه يتناسب مع كل أنواع البشرة لأنه يمكن ضبط الطول الموجي للأشعة الصادرة منه بحسب المكان المُراد إزالة الشعر منه، وكذلك سمك، وكثافة الشعر في المنطقة، وبها يسهل التعامل معه، فهو غير مُعقد على الإطلاق.

جهاز ليزر Cynosure

يُستخدم هذا الجهاز على نطاق واسع في عيادات الجلدية بشكل عام، وليس فقط العيادات المُتخصصة في إزالة الشعر حيث أنه بالإضافة لكفاءته في التخلص من الشعر الزائد في أية منطقة في الجسم، ومع أية نوع ولون من البشرة إلا أنه يستخدم في علاج بعض مشكلات البشرة.

بادر بالتعرف على افضل دكتور باطنية في الرياض.

لا يجب أن تخلو أية عيادة ليزر بالرياض منه، فهو يجمع بين أكثر من تقنية في التخلص من الشعر الزائد، ولهذا فإن من يستخدمه سيلاحظ فرق واضح في نمو الشعر بعد الجلسة الثانية فقط، حتى وإن كان من أصحاب البشرة الداكنة، وذات شعر كثيف الذي يعتبر من اصعب الحالات، والتي تستغرق على الأقل خمس جلسات حتى تظهر النتيجة مع بعض الأجهزة.

عروض الليزر في الرياض

عيادة ليزر بالرياض

توفر افضل عيادات ليزر بالرياض العديد من العروض المبهرة حتى تجذب العملاء إليهم، ولا تكون العروض مُقتصرة فقط على جلسات إزالة الشعر بالليزر، ولكنها تمتد إلى جلسات للعناية بالبشرة، والشعر، ومنها جلسات الديرما رولر، والديرما بن، وجلسات النضارة، البلازما، ومن ضمن هذه العيادات الآتي:

عيادات أديل

تُقدم مجموعة عيادات أديل العديد من العروض، فهي يتوفر بها خصم على جلسات البلازما عند طلبها مع جلسات إزالة الشعر بالليزر، ويتم استخدام أحدث الأجهزة في هذا المجال والتي تعمل بنظام اليسكندرايت ليزر، وهي تتميز بكونها آمنة تمامًا على كافة أنواع البشرة، وكذلك غير مؤلمة، بالإضافة لفاعليتها في التخلص من الشعر الزائد.

عيادات رين

تعتبر واحدة من أفضل عيادة ليزر بالرياض وتقدم الكثير من العروض في عيادات رين تشمل إزالة الشعر بالليزر، وكذلك إزالة الوشم، ولديها أجهزة متخصصة في التخلص من النمش، والندوب المتواجدة في البشرة بسبب الجروح الغائرة، أو بسبب آثار حبوب الشباب عن طريق تحفيز مادة الكولاجين الموجودة في البشرة.

اقرأ أيضًا افضل دكتورة نساء وولادة في أبها.

يمكنكِ التواصل مع عيادات رين من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم ، وكذلك التعرف على كافة العروض المُتاحة لديهم في الفترة الحالية، وهذا لأن عروضهم متجددة، ومستمرة طوال الوقت، وهذا يجعلها في مقدمة أفضل عيادات ليزر شرق الرياض حيث أنها تقع في حي اليرموك عند تقاطع طريق الصحابة مع طريق الدمام.

عيادات أوبال OPAL

يمكنكِ توديع كافة طرق إزالة الشعر الشاقة، والمتعبة، والتي تستهلك الكثير من الوقت، والغير عملية على الإطلاق مع عيادات أوبال المتخصصة في إزالة الشعر بالليزر بأحدث الأجهزة، والإمكانيات، وهي متواجدة في الرياض، شارع عسير، وكذلك يمكنك الحصول على خصم عند إجراء إزالة للشعر الزائد للجسم بالكامل، وهناك عروض على عدد معين من النبضات بسعر أقل.

عيادات جوفا JUVA

توفر عيادات جوفا التي تقع في حي التخصصي بين شارع الثلاثين، وشارع التحلية الكثير من العروض والخصومات بمناسبة حلول الشهر الكريم، وكذلك يوجد كافة التخصصات الجلدية العلاجية، والتجميلية في العيادات، ويوفر الموقع الإلكتروني الخاص بهم كافة المعلومات التي قد تحتاجينها للتواصل معهم.

عيادة ريفريش REFRESH

تعتبر عيادة ريفريش كأفضل عيادة ليزر بالرياض مشهود لها بالكفاءة على مدار العشرون عامًا الأخيرة في مجال علاج مشاكل الجلد، والبشرة بأفضل، وأحدث التقنيات الموجودة، ولا تقتصر الخدمات الطبية المُقدمة من خلالها على هذا فقط بل تمتد إلى التخلص من السمنة، وكذلك تجميل الأسنان.

يمكن الحصول على عرض رائع جدًا عند إزالة الشعر الزائد بالليزر من الجسم كله من خلال عيادات ريفريش فقط بمبلغ سبعمائة وخمسون ريال سعودي، ويوجد كذلك عرض خاص بإزالة الشعر بتقنية الليزر ولكن في أماكن معينة فقط بمبلغ أربعمائة وتسع وتسعون ريال سعودي، ويتواجد لعيادة ريفريش فرعان، وهما فرع حي التعاون، وهو متواجد في الرياض، طريق الإمام سعود، وفرع حي العليا طريق الملك فهد.

بإمكانك معرفة المعلومات الواردة عن افضل دكتور جلدية في جدة.

عيادة ميدكا MEDICA

تتواجد عيادة ميديكا في مدينة الرياض، حي المؤتمرات، طريق مكة المكرمة، وهي توفر كافة التخصصات الجلدية، العلاجية والتجميلية بأفضل الأسعار، وأحدث الإمكانيات.

عيادات ليزر بالرياض للرجال

يوجد أكثر من عيادة ليزر بالرياض تُقدم خدماتها للرجال، حيث أن الرجال يحتاجون في بعض الأوقات لإزالة الشعر الزائد من مناطق تتسبب لهم في الضيق مثل منطقة الصدر، ومنطقة الظهر، والرقبة، ولهذا يتوجهون إلى عيادات الجلدية المُتخصصة في إزالة الشعر بالليزر للتخلص بشكل نهائي من الشعر في هذه المناطق، وقد لا يكملوا الجلسات للنهاية، حيث أن الغاية من هذه الجلسات لهم تقليل كثافة الشعر، وهذا ما يحدث في أول خمس جلسات.

مستشفى أوباجي  OPAGI Hospital

تُعد مستشفى اوباجي من أشهر المستشفيات التخصصية في مجال الجلدية في الرياض، ويتوافر بها عيادة لإزالة الشعر بالليزر للرجال، بالإضافة إلى عيادة لزراعة الشعر، وقسم متخصص في الجراحات التجميلية، وهي مستشفى يُشهد لها بالعراقة، فقد مضى على تأسيسها خمس وعشرون عامًا، ولازالت تفوق مثيلاتها في مستوى الرعاية الصحية المُقدمة من خلالها لعملائها.

اقرأ أيضًا افضل دكتور جلدية بالمدينة المنورة لعلاج كافة مشاكل الجلدية بالعلاج وبالليزر.

عيادات الماسي

يتوفر بعيادات الماسي التجميلية أكثر من جهاز متخصص في إزالة الشعر بالليزر، ومنهم جهاز جنتل ليزر الذي يتناسب مع بشرة الوجه والرقبة، وكذلك يمنع حدوث أية حروق بهم نظرًا لبشرتهم الرقيقة، وهذا بسبب جهاز التبريد المتميز المُلحق به، وأيضًا يتوفر بها جهاز الديولايت، وجهاز الفيلا شيب، وغيرهم من الأجهزة المتميزة.

عيادات أدمة

تتميز عيادات أدمة بتوفير أجهزة إزالة الشعر الزائد بالليزر للرجال، وكذلك الأجهزة الخاصة بالتخلص من الوشم، والندبات، وتقشير البشرة للتخلص من آثار حبوب الشباب، وغيرها من مشكلات البشرة.

مميزات إزالة الشعر الزائد بالليزر

يوجد العديد من المميزات التي تجعل إزالة الشعر بالليزر في أية عيادة ليزر بالرياض ممن تم ذكرهم سابقًا أفضل من الوسائل الأخرى المتعارف عليها لإزالة الشعر مثل الحلاقة، والشمع، وغيرها من الوسائل، ومن ضمن هذه المميزات الآتي:

  • لا يُسبب الليزر ألم يُذكر عند إجرائه، كما أنه يتم وضع مُخدر موضعي على المنطقة التي سيتم تطبيق أشعة الليزر عليها حتى لا تشعري بأي ضيق أو ألم أثناء الجلسة.
  • تحتاج فقط إلى جلسة واحدة كل شهر، في البداية ثم تتباعد المدة بين الجلسة والأخرى، وفي خلال هذه المدة لا ينمو إلا قليل من الشعر، ويكون ضعيف، وأخف، ولونه أفتح.
  • لا تستغرق الجلسة وقت طويل، ولهذا فهي توفر الوقت عند مقارنتها بالوسائل الأخرى المعروفة.
  • يجعل البشرة أنعم، وذات ملمس يُشبه ملمس بشرة الأطفال.
  • يقضي الليزر على مشكلة جلد الوزة التي تُعاني منها العديد من السيدات في الساقين بشكل نهائي.

أضرار إزالة الشعر بالليزر

بالرغم من المميزات الكثيرة لاستخدام الليزر في إزالة الشعر الزائد إلا أنه إذا تم تطبيقه بصورة خاطئة فإنه ينتج عنه بعض الأضرار وأبرزها الآتي:

  • حروق البشرة، والتهابها.
  • حساسية الجلد.
  • قد تعاني بعض السيدات من اسمرار في المنطقة التي تم تطبيق أشعة الليزر عليها بسبب استخدام أشعة غير مناسبة لنوع البشرة.
  • تظهر في بعض الأحيان ندوب دائمة بسبب عدم العلاج الصحيح للحروق الناتجة عن الليزر أو إهمالها.

إليك افضل دكتور تكميم في الرياض لخسارة الوزن دون الشعور بأية آلام.

الخلاصة

تعتبر تقنية إزالة الشعر بالليزر هي الأحدث في وقتنا الحالي، ويمكننا القول أن أية عيادة يتوفر بها كافة التقنيات الحديثة، وتطبق معايير السلامة، ويتواجد بها طاقم طبي متخصص في هذا المجال هي أفضل عيادة ليزر بالرياض ، ومن ضمن أشهر، وأفضل هذه الأماكن هي عيادات مستشفى أوباجي، ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب.