قلاية ديلونجي بدون زيت احدى اشهر العلامات التجارية في عالم القلي الصحي. على الرغم من مرور عدة سنوات على اصدار اول قلاية بدون زيت الا انه ما زال العديد من الناس لا يعلم الكثير عن هذه الاداة او لم يجربها بعد.

دخلت ديلونجي المنافسة حديثا لكنها اثبتت جدارتها بكل قوة اما منافسيها الكبار فيليبس الفرنسية و تيفال الايطالية.

في عصر السمنة و المأكولات و الحلويات والمقليات، تعتبر قلاية ديلوني بدون زيت اداة مهمة و ضرورية، و لكن هناك الكثير من الموديلات لهذه العلامة التجارية.

من المهم اختيار القلاية المناسبة التي تلبي احتياجاتك و تتناسب مع متطلباتك ، في هذا الدليل ستجدون شرح تفصيلي عن اهم ما يجب ان تعرفوه قبل الشراء.

خلال اعدادنا لهذا التقرير ، قام فريق افضل بمساعدتي بتحليل اكثر من 200 تقييم لموديلات قلاية ديلونجي بدون زيت ، و قابلنا اكثر من 10 من خبراء الطهي من طباخين و اشهر نجوم الطبخ في العالم العربي.

يمكنك ايضا الاطلاع على الدليل الشامل عن جميع انواع القلايات بدون زيت اذا كنت لا ترغب في قلايات فيليبس من هنا افضل قلاية بدون زيت .. دليل شراء 

قلاية ديلونجي بدون زيت

دليل شراء قلاية ديلونجي بدون زيت

  1. معايير اختيار القلاية المناسبة
  2. الية عمل قلاية ديلونجي
  3. موديلات قلاية ديلونجي بدون زيت
  4. اكثر موديلات ديلونجي مبيعا واسعارها
  5.  مراجعة وتجربة عملية مع الشيف زينا
  6. اصناف يمكن طهوها بواسطة ديلونجي
  7. مميزات و عيوب العلامة التجارية يدلونجي
  8. تقييم العلامة التجارية ديلونجي

معايير اختيار القلاية المناسبة

في البداية يجب ان نعلم على اي اساس ممكن ان نحدد القلاية الانسب لاحتياجاتنا. و المثل يقول لولا اختلفت الازواق لبارت السلع.

فيما يلي عدة معايير ستساعدك لاختيار افضل قلاية بدون زيت من فيليبس:

  1. سعر القلاية: السعر اهم عامل عند تحديد القلاية المناسبة و الضمانة ايضا مهمة.
  2. سعة القلاية: السعة  هي كمية الطعام التي يمكن ان تقليها في كل مرة استخدام و تقاس بالكيلو جرام او اللتر. كلما زاد عدد الافراد الذين تطهو الطعام لهم كلما احتجت الى قلاية ذات سعة اكبر.
  3. القدرة: وهي القدرة الكهربائية التي تحتاجها القلاية لكي تعمل. ما يهمك هنا كمية استهلاك الطاقة. كلما زادت القدرة الكهربائية للقلاية بدون زيت كلما استهلكت كهرباء اكثر.
  4. سهولة الاستخدام: و يعبر عنها مثلا هل التحكم يدوي ام آلي. هل هناك ميزة التوقف الاوتوماتيكية.
  5. سهولة التنظيف: بالتأكيد تطورت صناعة القلايات بدون زيت حيث ان الموديلات الجديدة او ختى بعض القديمة تدعم وظائف معينة تسهل التنظيف.
  6. حجم القلاية: ويعبر عنه بوزن القلاية و الحيز الذي يمكن ان تشغله في المطبخ. بالتأكيد بعض الاشخاص يبحثون عن ادوات لا تشغل حيز اذا كان المطبخ صغير مثلا.
  7. الملحقات: تعتبر الملحقات التابعة للقلاية بدون زيت مهمة فهي تساعد على اداء مهام اكثر مثل الشوي او تحميص الخبر.

الية عمل قلاية ديلونجي

تعمل قلاية ديلونجي بدون زيت بتقنية النظام الحراري المتكامل (Surround Heating System) وهو نظام خاص بالعلامة التجارية لديلونجي ولا يوجد الا في القلايات التي من انتاجها

تعطي هذه التقنية أداءً استثنائياً لقلاية ديلونجي لتمكنها من الطهي بشكل منتظم بتوزيع الحرارة حول الطعام بالتساوي: تمنح وحدة التسخين العلوية مع المروحة الحرارة بئنتظام في القسم العلوي؛ كما تمنح وحدة التسخين السفلية الحرارة من الأسفل ، ويقوم ذراع الخلط بتحريك الطعام بشكل تلقائي.

و تعمل قلاية ديلونجي من خلال وحدتي تسخين علوية و سفلية بالاضافة الى مروحة لتوزيع متساوي للهواء الساخن وذراع تحريك اوتوماتيكية حتى نحصل على طعام ناضج بشكل متساوي.

SHS       SHS     SHS

عرض لاهم مكونات القلاية مع مندوب ديجوني في كيرفور

موديلات قلاية ديلونجي بدون زيت

تقدم لنا ديلونجي 8 موديلات من القلايات الهوائية بدون زيت ، وكما هو متعارف عليه في عالم القلايات بدون زيت فان كل قلاية يتم الاشارة اليها برمز مكون من احرف وارقام.

ديلونجي ترمز لقلاياتها بدون زيت بالحرفين FH متبوعة باربع ارقام تعبر عن الموديل. فيما يلي عرض سريع للموديلات الثمانية واسمائهم التجارية.

اكسترا شيف بلاس FH1396/1

 ملتيفراي FH 1396/1

 

 إكسترا شيف FH1394

إكسترا شيف FH1394

اكسترا اوتو اوف FH1373

FH1173

اكسترا FH1363

اكسترا - FH1363

لاسيك اوتو اوف FH1173

FH1173

كلاسيك FH1163

كلاسيك FH1163

يانج FH1130/1

يانج FH1130

بايسك FH 1100

FH1373

أكثر موديلات ديلونجي مبيعا

تتشابه موديلات قلاية ديلونجي بدون زيت بشكل كبير جدا. الاختلاف يكون في تطور امكانيات القلاية او اضافة تقنيات جديدة تزيد من قوة و جودة ادائها.

بعد العمل لاكثر من 50 ساعة مع فريقي المكون من 3 خبراء اخترنا لكم افضل ثلاث موديلات من قلاية ديلونجي بدون زيت و اكثرهم مبيعا و اعلاهم تقييما على المتاجر الالكترونية العالمية كأمازون و سوق كوم.

إكسترا شيف FH1394

إكسترا شيف FH1394

سعر قلاية ديلونجي بدون زيت FH1394  في سوق كوم

1,391 ريال سعودي

خصم 30%

شحن مجاني

6102 جنيه مصري

 

 

الخصائص العامة

  • الأبعاد الخارجية (عرضxعمقxارتفاع) (سم) 395x325x290
  • سعة القلاية 1,5 كجم
  • القدرة الكهربائية: الجزء العلوي 1400 وات و  الجزء السفلي 1000وات
  • تردد كهربائي 220-240 V / 50-60 Hz
  • مستويات طاقة
  • لوحة تحكم رقمية
  • خاصية Surround Heating system double pro
  • خاصية Automatic mixing process
  • 7 برامج طهي معدة مسبقا

 

                                                            كلاسيك FH1163

كلاسيك FH1163

 

سعر قلاية ديلونجي بدون زيت FH1363 في سوق كوم

1,069 ريال سعودي

خصم 30%

شحن مجاني

٥١٤٩ جنيه مصري

الخصائص العامة

  • الأبعاد الخارجية (عرضxعمقxارتفاع) (سم) 395x325x270
  • لوحة تحكم يدوية
  • تردد كهربائي 220-240 V / 50-60 Hz
  • مستويات طاقة
  • سعة القلاية: 1.5 كجم
  • القدرة الكهربائية: الجزء العلوي 1400 وات و  الجزء السفلي 1000وات
  • خاصية الخلط الاتوماتيكي
  • لا يوجد بها برامج طبخ معدة مسبقا
  • تقنية Surround Heating system double
  • امنة للغسل في غسالة الاواني

يانج FH1130/1

يانج FH1130/1

سعر قلاية ديلونجي بدون زيت FH1363 في سوق كوم

427 ريال سعودي 

خصم 30%

شحن مجاني

2048 جنيه مصري

 

الخصائص العامة

  • الأبعاد الخارجية (عرضxعمقxارتفاع) (سم)398x325x290
  • لا يوجد به جهاز تحكم
  • لا يوجد مستويات طافة
  • تردد كهربائي 220-240 V / 50-60 Hz
  • سعة القلاية: 1.5 كجم

 مراجعة وتجربة عملية مع الشيف زينا

 

 

وصفات يمكن طهوها بواسطة ديلونجي

تيح لكِ ملتيفراي تقديم جميع أطباقك الشهية مطهيةً بالشكل المثالي بفضل الجمع بين عنصري تسخين (علوي وسفلي) بالإضافة إلى مروحة توزع الحرارة بشكل متجانس على الطعام. كما يمكن تشغيل عنصري التسخين معًا أو تشغيل كل منهما على حدة.

  1. الكبسة السعودية

الكبسة السعودية من اشهى الاطباق العربية. يمكن تحضريها بواسطة قلاية ديلونجي بدون زيت. فيما يلي طريقة العمل و المكونات.