افضل ماركات الساعات

افضل ماركات الساعات للرجال و النساء لعام 2023

الساعات أحد أهم أنواع الاكسسوارات والمقتنيات لكل رجل أو امرأة، حيث تبرز أناقة وذوق واهتمام مقتنيها بالتفاصيل الجميلة و المعبرة، وبالتأكيد في ضل وجود مئات الشركات والعلامات التجارية التي تقدم هذا النوع من الاكسسوارات، كان لا بد من وضع دليل لكيفية اختيار افضل ماركات الساعات .

في هذه المقالة سوف نقدم لكم أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها وماهي أفضل انواع الساعات التي يمكنك الحصول عليها. هذا إلى جانب ماركات ساعات الشهيرة الفخمة والتي لن تجدها لها أي منافس أو أعلى جودة منها وسوف نستعرض عليكم أسعارها.

لماذا تثق بنا؟

جاءت فكرة هذا الدليل من صميم الهدف من منصة افضل، وهي مساعدة المتصفحين العرب على معرفة أهم العلامات التجارية لمنتج معين، تم إنجاز هذا الدليل بالاستعانة بخبراء الموضة والأزياء حول العالم، وبعد مراجعة أكثر من 100 علامة تجارية و 500 تقييم لمدة استغرقت 60 ساعة عمل حول ماركات وانواع الساعات أخترنا لكم المجموعة المثالية لعشاق الأناقة والفخامة.

معايير اختيار افضل انواع الساعات

هل تريد ساعة ولكن لا تعرف ماهي أنواعها وما هي الماركات الشهيرة لتصنيع الساعات؟ في هذه الحالة بعد قراءة هذا الدليل سوف تصبح خبيراً في الساعات ولكن قبل كل شيء لنتعرف بناء على ماذا سوف تختار ساعتك!

  1. اختر مقاس الساعة المناسب لمعصمك: بالطبع يجب ان تكون الساعة مناسبة لك تماماً، حيث أن اختيار المقاس المناسب يجعل جاذبية وتموضع الساعة أفضل.
  2. اختر بناء على شخصيتك: قم بإختيار الساعة التي تتوافق مع اسلوبك الشخصي وملابسك، قم بإختيار اللون الذي يتوافق مع نوع ولون ملابسك .
  3. مميزات الساعة: يوجد بعض أنواع الساعات التي تحتوي على مميزات إضافية مثل مقاومة المياه، مؤقت، التباين لسهولة المشاهدة، الرؤية الليلة، وبطارية طويلة الأمد أو ميكانيكية (لا تحتاج إلى بطارية)، اختر ما يناسبك.
  4. الخامة: يجب ان تكون الساعة مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل التيتانيوم وتكون مقاومة للخدوش ولا تتأثر بسهولة.
  5. حجم الساعة: يجب ان يكون الحجم مناسباً لمعصمك بحيث لا تبدو كبيرة او صغيرة وتكون متوافقة مع ملابسك بشكل أفضل.

ماهي فائدة الحصول على ساعات ماركة؟

ماركات الساعات 2

الساعات جزء أساسي من طلة الرجل، فهي من الاكسسوارات الأساسية التي لها تأثيرها الكبير على أناقته، فالاعتماد على ساعة الهاتف وإهمال ضرورة ارتداء الساعات خطأ كبير بات يقع فيه عدد كبير من الأشخاص، خصوصًا الفئات العمرية الأصغر سنًا، حيث إن الساعات إحدى الاكسسوارات التي لا يتخلى عنها الرجل أو المرأة، فهي قطعة يزين بها ملابسه، وتضيف إلى مظهره حفنة من الأناقة والرقي.

وسنقدم لكم في هذا الدليل افضل ماركات الساعات مع مراعاة اسعارها، فليست كل ماركات الساعات باهظة الثمن، بل هناك مجموعة كبيرة من العلامات التجارية في السوق الحالي بأسعار مقبولة.

تصنيف الشركات المصنعه للساعات

تعتبر المنافسة في صناعة الساعات منافسة شرسة، ويوجد العديد من الشركات الضخمة التي تتنافس فيما بينها للارتقاء إلى أفضل صورة من ساعات اليد.

وسنقدم لكم افضل الشركات المصنعه للساعات في العالم وأفضل موديلاتها:

ماركات الساعات الأعلى مبيعاً للرجال

فيما يلي أفضل الماركات العالمية في تصنيع الساعات جميع هذه الساعات أصلية، كما ويجدر الذكر أن لكل ماركة أكثر من موديل وبألوان مختلفة، يمكنك تفقدها واختيار ما يناسبك.

سيكوديزلتيسوتتاغ هويرباتك فيليبارماني
ساعة سيكو للرجال ساعة يد ماركة ديزل ساعة تيسوت للرجال ساعات تاغ هيوبر باتيك فيليب ساعة ارماني افخم ماركة ساعات رجالي
حوالي 600-1400 ريالحوالي 700-1000 ريالحوالي 600-1500 ريالحوالي 7000-10000 ريال1500-2000 ريالحوالي 600 -1100 ريال
تفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازون

اشهر ماركات الساعات للرجال وللنساء

من الجدير بالذكر أن معظم الماركات التي نقوم بذكرها لديها الكثير من الموديلات لكل من الرجال والنساء، وهي تقدم تصاميم وأشكال في غاية الروعة والأناقة.

انفيكتاسواتشدكني فالنتينوان كلاينجيسكالفين كلاين
انفاتيكا ساعات سواتش ساعات دكني فرانكو فالنتينو ساعة رسمية للنساء ساعة ان كلاين أفضل ماركات ساعات نسائية ساعات نسائية كالفن كلاين
حوالي 200-300 ريالحوالي 600-900 ريالحوالي 200-500 ريالحوالي 400-600 ريالحوالي 150-200 ريالحوالي 290-600  ريالحوالي 400-800  ريال
تفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازونتفقد السعر على أمازون

الان وبعد ان تعرفنا على بعض ماركات الساعات يمكنك ايضاً الإطلاع على اجمل ساعات اليد للرجال والتي تأتي بخامات ذات جودة عالية وتصاميم عصرية على أعلى مستوى.

افضل ماركات الساعات العالمية

ان اردنا الحديث عن الموضة والأناقة والفخامة، فحتمًا لا بد من التطرق لافضل ماركات الساعات ، وكبرى الشركات التي تنتجها، حيث تعتبر الساعة سواء في معصم الرجل أو المرأة أحد اساسيات الأناقة، ولا يمكن أن تكتمل أناقة الشخص بدونها.

لذلك دائما الأشخاص الذين يكونون على اهتمام عالي بمظهرهم الخارجي وأناقتهم، يهتمون بماركة الساعة التي يرتدونها، فضلاً عن شكل الساعة وأناقة موديلها الذي يدل بشكل أو بآخر على ذوق ذلك الشخص، وبراعته في اختيار ما يناسبه.

ساعات كاسيو ( Casio )

ساعات كاسيو

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 26 إلى 400 ريال

الكل يعرف ما هي شركة كاسيو لإنتاج الساعات في العالم، حيث أن كاسيو تعني الثقة، وتعني الأمان، وهذه الماركة العالمية تعد صناعة يابانية ومعروفة في كل العالم بالساعات الرائعة، حيث تتميز بوجود العديد من الأشكال والألوان والمميزات العديدة.

ساعات اوميغا (Omega)

اوميغا ( Omega )

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 16 إلى 776 ريال

ضابطة الوقت الرسمية في الألعاب الأولمبية منذ عام 1932، اوميغا تحمل براءة اختراع للمقياس المدرج ( Co-Axial caliber )، والذي أحدث ثورة في الكفاءه الميكانيكية المعترفة من طرف ( COSC ).

نموذج ( The Master Co-Axial )، يقاوم الحقول المغناطيسيه على نطاق صناعي يزيد عن 15000 غاوس، كما أن العديد من إصدارات ساعات اوميغا استخدمت في سلسلة جيمس بوند Seemaster.

تعرف على أفضل ثلاجة صغيرة لغرف النوم و المكاتب – مقارنة شاملة.

 ساعات تاغ هوير ( TAG Heuer )

تاغ هوير ( TAG Heuer )

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 200 إلى 13800 ريال

شركة سويسرية تقوم بتصميم، تصنيع، وتسويق الساعات، الأزياء، و الاكسسوارات، وكذلك النظارات والهواتف النقالة بموجب ترخيص من قبل الشركات الأخرى، و التي تحمل العلامة التجارية تاغ هوير ( Tag Heuer ).

تأسست في عام 1860 من قبل ادوارد هوير في سانت ايميي، سويسرا، وتم شراء الشركة من قبل تقنيات دي افانت غارد في عام 1985، عندما أصبحت العلامة التجارية هوير TAG هوير.

في عام 1999، باعت المجموعة TAG هوير TAG إلى التكتل الفرنسي للسلع الفاخرة ( LVMH ).

ساعات رولكس ( Rolex )

رولكس ( Rolex )

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 100 إلى 700 ريال

تحمل كل ساعة رولكس والكرونومتر السويسرية  ختم أحمر معتمد رسميًا من ( COSC )، التي تمنح ل 6% فقط من مصنعي الساعات في سويسرا الذين يملكون معدل دقة 99.998٪، ولضمان الأداء المتميز يتم تجريب الساعات بإخضاعهم لظروف قاسية، مثل أعماق المحيطات، قمم الجبال، الصدمات العنيفة التي تفوق حوادث المرور.

على سبيل المثال، تستطيع ساعة ( Oyster Perpetual ) مقاومة ضغط الماء إلى عمق يصل حتى 100 متر.

إليك نظارات لاكوست.

ساعات سواتش ( Swatch )

ساعات سواتش

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 90 إلى 700 ريال

تختص الشركة في صناعة الساعات الرياضية و الشبابية، وتعتبر الرائدة في هذا المجال، ولكن تقلصت إيرادات الشركة في السنوات الاخيرة بسبب كثرة المنافسة، وخاصة الصينية الأقل تكلفة، وأيضا بسبب عزوف الناس عن ارتداء الساعات واهتمامهم بالتكنولوجيا و الهواتف الذكية.

ساعات باتيك فيليب ( Patek Philippe )

افضل ماركات الساعات

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 136 إلى 600 ريال

باتيك فيليب هي علامة تجارية فاخرة، تستخدم في المقام الأول حركات ذاتية مرخصة من طرف المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر، تعرف العلامة التجارية السويسرية بإدخالها للعديد من التعقيدات المبتكرة، مثل مؤشر ( Moonphase )، مؤشر السنة الكبيسة، ( Leap Year Indicator )، تصحيح التقويم السريع ( Rapid Calendar Correction )، كلها اضافات لتحسين الدقة.

اقرأ عن استشوار براون.

ساعات سيكو ( Seiko )

ساعات سيكو

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 300 إلى 1500

تم تأسيس شركة سيكو في عام 1881 عندما قام كنتارو هاتوري بافتتاح متجر للساعات في منطقة جنزا بمدينة طوكيو في اليابان، فتعد من أقوى ماركات الساعات في العالم لجمالها وتنوع أشكالها ووجود العديد من الألوان.

ساعات بوم اند مرسييه ( Baume & Mercier )

بوم اند مرسييه ( Baume & Mercier )

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 123 إلى 31845 ريال

تأسست في عام 1830 و هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الشركة السويسرية الفاخرة ريتشمونت ( Richemont ).

تتمتع بوم اند مرسييه باعتراف دولي، وهي من أقدم 7 ماركات للساعات السويسرية، وقد تركت بصمتها على صناعة الساعات منذ نشأتها، مع الالتزام التام في المحافظة على إدامة هذا التراث والاستمرار في تقديمها للأجيال المقبلة.

يتوفر منها عدد كبير من الأشكال بأسعار متفاوتة.

ساعات تيسو ( Tissot )

 تيسوت ( Tissot )

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 370 إلى 2700 ريال

أكبر صانع ساعات في العالم، يشتهر الموزع تيسو باعتباره رائد في صناعة المواد غير العادية، فقد كان أول من صمم الساعات المصنوعة من البلاستيك، حجر الغرانيت، و اللؤلؤ.

كما عرضت العلامة التجاريه السويسرية ساعة عن طريق اللمس في عام 1999، سنوات قبل أن تنال الشاشات اللمسية شهرتها العالمية، كما يعد هذا النوع ضابط الوقت الرسمي للدراجات النارية، كرة السلة (FIBA)، وغيرها من البطولات العالمية الكبرى.

ساعات رادو ( Rado )

 اشهر ماركات الساعات النسائية ماركات الساعات النسائية واسعارها ساعات سويسرية رخيصة اغلى ماركات الساعات النسائية انواع الساعات القديمة اسماء ماركات الساعات عند الحميضي اجمل الساعات النسائيه واسعارها اشهر ماركات الساعات الرجالى واسعارها فى مصر

اشتري من أمازون السعودية بأسعار ما بين 3000 إلى 5000 ريال

تعتبر ساعات رادو من أقوى الساعات المصنعة في سويسرا، والتي تعتبر من أمتن أنواع الساعات، فقد تم تصنيع هذه الماركة في مدينة صغيرة وهي لينجنوا، ومن أكثر ما يميز هذه الماركة هي استخدام الأحجار الكريمة والألماس والكريستال والسيراميك.

يتوفر منها ساعات رجالية، نسائية، ساعات حوائط، منبهات، وجميعها مختلفة الأشكال والأحجام والأسعار لتناسب جميع الأذواق.

ما هي أنواع الساعات؟

يوجد الكثير من أنواع ساعات المعصم في الواقع ولها مميزات وخصائص مختلفة عن بعضها البعض، وسوف نقوم بذكرها جميعأً.

  1. الساعات الرسمية: هذا النوع من الساعات يعتبر مناسباً بشكل كبير للمناسبات الخاصة، وعادة ما تكون مزخرفة وتشبه في تصميمها المجوهرات.
  2. الساعات غير الرسمية(الكاجوال): تكون هذه الساعات مريحة وأكثر بساطة ويمكن ارتدائها في أي وقت وتتأقلم مع الملابس الكاجوال.
  3. الساعات الرياضية: تؤثر الحركة والرياضة بشكل كبير على الساعة لذلك تكون الساعات الرياضية أكثر متانة ومقاومة للخدوش.
  4. ساعات الذهب والألماس: هذه الساعات تكون مرصعة بالمجوهرات أو الذهب وتكون غالية الثمن ويتم تصميمها بشكل خاص وعادة ما تصبح موروثات عائلية.
  5. ساعات الجيب: في حال كنت شخص يعشق الكلاسيكية فساعة الجيب مخصصة من أجلك. تكون هذه الساعات أنيقة وتحتوي على سلاسل تعطي مظهرك المزيد من الأناقة.

الخاتمة

قدمنا لكم أفضل ماركات الساعات الرجالية وأسعارها والتي تعتبر الأفضل والأكثر شهرة في العالم، وفي حال كنت تبحث عن ساعات رجالية أصلية فيمكنك ان تجدها في هذا الدليل بكل سهولة.

إن حب الساعات لهو أمر رائع لأنها تعطي شكل الرجل المزيد من الجاذبية وتعطي الأناقة والرقي لصاحبها وخصوصاً في المناسبات ومع البدل الرسمية.

اقرا أيضًا:

1 فكرة عن “افضل ماركات الساعات للرجال و النساء لعام 2023”

التعليقات مغلقة.