افضل كاميرا كانون سيتم تحديدها بناءا على معايرين اساسيين الهدف من الاستخدام و الميزانية المتوفرة. تأتي كاميرات نيكون الاحترافية DSLR حسب تصنيف الخبراء في ثلاث مستويات (مبتدئ، متوسط، احترافي).

في هذه القائمة سنختار لكم افضل كاميرا احترافية للمستوى المتوسط و الاحترافي. اما ان كنت تبحث عن كاميرات المستوى المبتدئ بامكانك زيارة قائمة “كاميرا كانون للمبتدئين“.

اذا كانت هذه المرة الاولى التي تزور موقعنا ، وانت تبحث عن مساعدة في اختيارك للكاميرا المناسبة للغرض الذي تريد شراءها من اجله بامكانك زيارة دليل شراء كاميرا رقمية والذي ستجد فيه شرح لجميع انواع الكاميرات و استخداماتها.

افضل كاميرا كانون للمستوى المتوسط DSLR

اخترنا لكم كانون EOS 80D كافضل كاميرا كانون للمستوى المتوسط. تتمتع كاميرا كانون EOS 80D اس ال ار بمستشعر سي ام او اس CMOS بدقة 24.2 ميجابكسل.

تضم المعالج البصري ديجيك 6 بلس Dual Digic 6، من اجل ان تحصل على صور عالية الجودة.وهي تعد من الكاميرات الجبارة للمستوى المتوسط. اى انها تاتي في منتصف الطريق سواء على صعيد الامكانيات او الاسعار.

افضل كاميرا كانون

متوفرة في الامارات

باسعار تبدأ من 3,359.00 درهم

خصم الان 44%

 

متوفرة في الامارات

باسعار تبدأ من 3,359.00 ريال سعودي

خصم الان 10%

تتمتع كاميرا كانون EOS 80D اس ال ار بمستشعر سي ام او اس CMOS بدقة 24.2 ميجابكسل. وتضم كاميرا كانون المعالج البصري ديجيك 6 بلس Dual Digic 6، من اجل ان تحصل على صور عالية الجودة.

تعد كاميرا كانون Canon EOS 80 Lens Kit DSLR Camera، مع عدة عدسة مقاس 18 لـ 55 ملم، مثالية لاي شخص يبحث عن افضل كاميرا دي اس ال ار DSLR او يريد ببساطة تطوير مهاراته في التصوير باستخدام كاميرا دي اس ال ار DSLR ذكية.

تتمتع كاميرا كانون EOS 80D اس ال ار بمستشعر سي ام او اس CMOS بدقة 24.2 ميجابكسل، مع تقنية مستشعر سي ام او اس مزدوج البكسلات بخاصية ضبط التركيز التلقائي Dual Pixel CMOS AF لوضع العرض لايف فيو Live View.

 افضل كاميرا كانون للمستوى المحترف DSLR

اما اذا كنت تبحث عن المستوى الاعلى من الاحتراف فافضل كاميرا تناسبك هي كانون EOS 5D Mark IV.

تقدم لك كاميرا كانون EOS 5D Mark IV الرقمية الفعالة، صور ذات تفاصيل عالية بشكل فوري وذو كفاءة ممتازة. لقد تم تصميم هذه الكاميرا لكل من المختصين والهواة على حد سواء.

تشتمل هذه الكاميرا على جهاز استشعار سي ام او اس 30.4 ميجا باطار كامل، والذي يتيح لك التقاط الصور حادة بتفاصيل معقدة.

وبالاضافة الى ذلك، لقد تم تجهيز هذه الكاميرا الرقمية من كانون بمعالج الصور DIGIC 6 Plus، والذي يعمل على موازنة التفاصيل النهائية مع اداء الاضاءة المنخفضة.

تعمل هذه الكاميرا ضمن نطاق طبيعي لحساسية الضوء بمعدل 100 الى 32000 ISO، والذي يمكن توسعته بشكل اكبر ليصل الى 50 الى 102400 ISO. الامر الذي يقدم لك صور حادة مع الحد من التشويش تحت الظروف المنخفضة.

اطلبها الان من سوق كوم (سعر:14,659.00 درهم) 

اخراج افضل

ومع ادراج خاصية Dual Pixel Raw المبتكرة لهذه الكاميرا الرقمية من كانون. ستتيح لك هذه الكاميرا من تسجيل معلومات مفصلة. حيث تسمح لك هندسة التركيب الفريدة من نوعها للبكسل هذه بتحسين جودة الصور بمجرد التقاطها.

يمكنك التقاط التفاصيل المعقدة باستخدام خيارات التعديل المختلفة الخاصة بها، بما في ذلك، خيار ضبط التركيز المحسن Focus Fine Tuning، وخيار تحويل الالوان الباهته Shift Bokeh.

في النهاية كان هذا اختيارنا لافضل كاميرا كانون حسب الهدف منها. اذا كان لديكم اى استفسارات او ملاحظات سنكون سعيدين بالرد عليها في التعلقيات بالاسفل.